التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة البرازيل والأرجنتين في الدورة الرباعية والقنوات الناقلة

البرازيل والأرجنتين دائماً ما تحمل مباريات المنتخبين الإثارة والندية وهذه المرة يتواجه السامبا والتانجو لحساب مباريات الدورة الرباعية المقامة في الرياض وفي التقرير التالي ينشر لكم سعودي فايف تاريخ مباريات البرازيل والأرجنتين عبر التاريخ.

مباراة البرازيل والأرجنتين

تواجه البرازيل والأرجنتين من قبل في 98 مباراة رسمية كانت الغلبة للمنتخب البرازيلي في 36 مباراة منها في الوقت الذي حقق المنتخب الأرجنتين الفوز في 37 مباراة وتعادلوا في 25 مناسبة.

المباراة الأولى التي جمعت البرازيل والأرجنتين كانت يوم العشرين من سبتمبر للعام 1914 وإنتهت بفوز المنتخب البرازيلي بهدفين دون رد.

نجح لاعبوا المنتخب البرازيلي في تسجيل 148 هدفاً في شباك التانجو في الوقت الذي سجل فيه رفقاء ليونيل ميسي 153 هدفاً.

على مستوى الألقاب نجح المنتخب الأرجنتيني في الفوز ب25 لقب أثنين منها لكأس العالم وميداليتين ذهبيين للأوليمبياد بالإضافة إلى 14 لقب في بطولة كوبا أمريكا وكأس القارات و6 بطولات لكأس العالم للفئة العمرية 20 سنة.

في الوقت الذي حصد فيه المنتخب البرازيلي 26 بطولة 5 منها لكأس العالم بالإضافة إلى 8 بطولات لكوبا أمريكا و4 بطولات كأس القارات كما حقق السيليساو بطولة واحدة للأولمبياد و3 بطولات كأس العالم للفئة العمرية تحت 17 سنة.

الفوز الأكبر للأرجنتين على المنتخب البرازيلي كان يوم الخامس من شهر مارس 1940 بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف واحد بينما نجح المنتخب البرازيلي في الفوز بنفس النتيجة يوم 20 ديسمبر من العام 1945.

آخر لقاء جمع المنتخبين كان يوم التاسع من شهر يونيو للعام 2017 على ملعب ملبورون في إستراليا وإنتهى بفوز المنتخب الأرجنتيني بهدف مقابل لا شيء أحرزه الظهير الأيمن الدولي جابيريل ميركادو.

من فوز الأرجنتين على البرازيل العام الماضي

توقيت متابعة مباراة البرازيل والأرجنتين على الهواء مباشرًة

تبدأ مباراة البرازيل والأرجنتين يوم الثلاثاء المقبل والتي تجمع المنتخبان على ملعب إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية الجوهرة المشتعلة في تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لام القرى تمام الساعة الثامنة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السادسة مساءاً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل والأرجنتين الثلاثاء 15 أكتوبر

تنقل مباراة البرازيل والأرجنتين في ختام الدورة الرباعية الدولية الودية على أربعة قنوات وهي أبوظبي الرياضية وقناتي KSA SPORT HD 1 بالإضافة إلى KSA SPORT HD 2 وتطبيق دوري بلس.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.