التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الجزائر و زامبيا اليوم السبت 2/9/2017 في تصفيات كأس العالم روسيا 2018، ننشر لمتابعي سعودي فايف في ظل متابعة مباريات تصفيات كأس العالم روسيا 2018 هذا الموسم توقيت متابعة مباراة منتخبي الجزائر و زامبيا ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من مباريات تصفيات كأس العالم روسيا 2018 لكرة القدم.

في اللقاء الذي سيجمع المنتخبين على استاد ملعب هيروز الوطني، كما سنعرض عليكم القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وزامبيا ضمن مباريات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

فيما يخص مشوار المنتخبين في تصفيات كأس العالم يحتل منتخب زامبيا المركز الثالث برصيد نقطة جمعها الفريق من التعادل في مباراة مقابل الخسارة في المباراة الأخرى، بينما يتذيل المنتخب الجزائري ترتيب المجموعة بنفس الرصيد ولكن فارق الأهداف لصالح منتخب زامبيا.

مشوار المنتخبان في تصفيات كأس العالم لكرة القدم

مشوار المنتخب الجزائري

افتتح المنتخب الجزائري مشواره في تصفيات كأس العالم روسيا 2018 بالتعادل أمام منتخب الكاميرون بهدف مقابل هدف على ملعبه ووسط جمهوره في المباراة التي احتضنها ملعب مصطفي تشاك في الجزائر يوم الأحد التاسع من أكتوبر 2016 حيث تقدم العربي خلال سوداني للجزائر قبل ان يتعادل بنيامين موكاندجو لمنتخب الكاميرون.

وفي الجولة الثانية من المجموعة خسر منتخب الجزائر أمام منتخب نيجريا بهدف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت الفريقان على ملعب أكوا إيبوم يوم السبت الثاني عشر من نوفمبر 2016 حيث أحرز ثلاثية أصحاب الأرض فيكتور موسيس نجم تشيلسي الإنجليزي هدفين وجون أوبي ميكيل هدف فيما أحرز هدف المنتخب الجزائري الوحيد نبيل بن طالب ليتذيل منتخب الخضر ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة من مباراتين.

مشوار منتخب زامبيا

بينما افتتح منتخب زامبيا مشواره في المجموعة الثانية بخسارة أمام منتخب نيجيريا في الجولة الافتتاحية على أرضه ووسط جمهوره بهدف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت على ملعب ليفي مواتاواسا ستاديوم يوم الأحد التاسع من أكتوبر 2016 حيث أحرز هدفي الضيوف في هذه المباراة أليكس ايوبي نجم ارسنال الانجليزي وكليتشي إيهياناتشو لاعب مانشستر سيتي، بينما أحرز هدف زامبيا الوحيد كوليتس مبيسوما.

وفي الجولة الثانية عاد منتخب زامبيا بتعادل من ملعب ليمبي ستاديوم معقل منتخب الكاميرون في المباراة التي أقيمت يوم الثاني عشر من نوفمبر 2016 وأحرز هدف زامبيا في هذه المباراة كولينس مبيسوما بينما نجح فانسون أبوبكر من تسجيل هدف التعادل للكاميرون من ركلة جزاء.

جدول ترتيب المجموعة الثانية من تصفيات كأس العالم

  1. نيجيريا 9 نقاط.
  2. الكاميرون نقطتين.
  3. زامبيا نقطة.
  4. الجزائر نقطة.

توقيت متابعة مباراة الجزائر و زامبيا في تصفيات كأس العالم روسيا 2018

وتنطلق مباراة الجزائر و زامبيا ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من تصفيات كأس العالم لكرة القدم روسيا 2018 ابتداء من الساعة الرابعة عصراً بتوقيت أم القرى وفي تمام الساعة الواحدة عصراً حسب التوقيت العالمي GMT جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر و زامبيا على الهواء مباشرة

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر و زامبيا ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من تصفيات كأس العالم لكرة القدم روسيا 2018 ستكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية والتي تقوم ببث مباريات تصفيات كأس العالم لكرة القدم روسيا 2018 هذا الموسم حيث ستكون مباراة الجزائر و زامبيا مباشرة على قناة إش دي 2 ويتولى التعليق على هذه المباراة المعلق الكبير حفيظ دراجي ويتولى القيادة الفنية لها الحكم هيلدر مارتينس دي كارفالهو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *