التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الريال ضد أتلتيكو مدريد في كأس السوبر الأوروبي والقنوات الناقلة

تقام يوم الأربعاء المقبل الموافق الخامس عشر من أغسطس مباراة الريال ضد أتلتيكو مدريد في بطولة كأس السوبر الأوروبي لكرة القدم في المباراة التي يحتضنها ملعب إستاد لي كوك أرينا في إستونيا وفي السطور المقبلة ينشر لكم سعودي فايف أبرز المعلومات قبل لقاء الفريقين والقنوات الناقلة لتلك المباراة.

ويلعب ريال مدريد مباراة السوبر الأوروبي بصفته بطل دوري أبطال أوروبا للعام الثالث على التوالي بعد فوزه في النهائي على ليفربول الأنجليزي بينما يخوض أتلتيكو مدريد بطولة السوبر الاوروبي بعد فوزه ببطولة كأس الأتحاد الأوروبي لكرة القدم “يوروبا ليج”.

مباراة الريال ضد أتلتيكو مدريد

وقبل لقاء الريال ضد أتلتيكو مدريد في بطولة السوبر الأوروبي لكرة القدم تواجه الفريقان من قبل في 279 مباراة في جميع البطولات الرسمية منها والودية حيث حقق الميرينجي الفوز في 146 مباراة بينما نجح الروخيبلانكوس فريق اتلتيكو مدريد في الفوز ب70 لقاء وكان التعادل هو سيد الموقف بين الفريقين في 63 مباراة.

وقبل أن تقام مباراة الريال ضد أتلتيكو مدريد يوم الأربعاء في نهائي السوبر الأوروبي في اللقاء الأول من دون أسطورة الريال كريستيانو رونالدو نجح الملكي في تسجيل 493 هدفاً فيما سجل الأتلتي 355 هدف في شباك الأبيض حيث يعتبر رونالدو هو الهداف التاريخي لمباريات الفريقين ب22 هدفاً فيما يعتبر مانويل سانشيز لاعب الريال السابق أكثر اللاعبين خوضاً للدريبي ب42 مباراة.

موعد مباراة الريال ضد أتلتيكو مدريد يوم غدٍ الأربعاء

تقام مباراة الريال ضد أتلتيكو مدريد لحساب نهائي بطولة كأس السوبر الأوروبي في تمام الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي لأم القرى الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة الساعة السابعة مساءاً بالتوقيت العالمي جرينتش +GMT.

القنوات الناقلة لمباراة الريال ضد أتلتيكو مدريد على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة الريال ضد أتلتيكو مدريد في نهائي كأس السوبر الاوروبي على ملعب إستاد لي كوك أرينا على ملعب إستاد لي كوك أرينا عبر قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الأندية الأوروبية حيث سيكون اللقاء عبر قناة beIN SPORT HD1 تعليق كلاً من علي محمد علي وخليل البلوشي.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.