التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الزمالك والهلال والقنوات الناقلة

ينشر لكم موقع سعودي فايف في السطور القليلة المقبلة تقرير موعد مباراة الزمالك والهلال في المباراة التي تجمع الفريقان اليوم السبت على ملعب إستاد جامعة الملك سعود لحساب مباريات كأس السوبر السعودي المصري الثالث كما يتضمن التقرير القنوات الناقلة للمباراة بالإضافة إلى تاريخ مواجهات الفريقان.

موعد مباراة الزمالك والهلال

وقبل أن نعرض عليكم موعد مباراة الزمالك والهلال كانت بطولة كأس السوبر السعودي المصري قد بدأت في العام 2001 بين الهلال والإسماعيلي وإنتهى لقاء الذهاب الذي جمع الفريقان في السعودية بفوز نادي الهلال بهدفين مقابل هدف وحيد قبل أن تقام المباراة الثانية بين الأهلي والأتحاد وإنتهت بفوز نادي الإتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وفي العام 2003 واجه نادي الاتحاد السعودي الإسماعيلي المصري وإنتهى اللقاء بفوز الأتحاد بهدف مقابل لا شيء قبل أن ينجح نادي الزمالك في الفوز على الأتحاد بهدفين مقابل هدف واحد.

وكان الزمالك والهلال قد تواجها في أربع مواجهات من قبل المواجهة الأولى كانت في العام 2004 لحساب مباريات دوري أبطال العرب وإنتهت بفوز الهلال بهدفين مقابل لا شيء وقعهم سامي الجابر وتراوري وفي لقاء الإياب إنتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أحرز هدف الزمالك حازم إمام فيما أحرز جاتو سيسي هدف الهلال الوحيد.

وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع نجح نادي الزمالك في الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين قبل أن يجمع الفريقان مباراة دولية ودية يوم الرابع عشر من شهر يناير للعام 2015 وانتهت بفوز نادي الزمالك بهدفين مقابل لا شيء.

توقيت متابعة مباراة الزمالك والهلال

تبدأ مباراة الزمالك والهلال والتي تجمع الفريقان على ملعب إستاد جامعة الملك سعود ضمن مباريات كأس السوبر السعودي المصري الثالث في تمام الساعة الثامنة مساءاً بالتوقيت المحلي لأم القرى تمام الساعة السابعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الخامسة مساءاً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والهلال

تنقل مباراة الزمالك والهلال ضمن كأس السوبر السعودي المصري على قناة KSA SPORT HD 1 بالإضافة إلى قناة KSA SPORT HD 2  وكذلك قناة أبوظبي الرياضية تعليق كلا من فهد العتيبي وبلال أحمد علام وعلي الكعبي ويدير المباراة تحكيمياً الحكم الدولي فليكيس بريتش ويعاونه كلاً من ستيفان لويب ومارك بورسش وروبيرت سشرودير حكماً رابعاً

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.