التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة السعودية ضد الأردن والقنوات الناقلة

تقام اليوم الثلاثاء مباراة السعودية ضد الأردن  والتي تجمع الفريقان على ملعب إستاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة وذلك ضمن المباريات الدولية الودية التحضيرية إستعداداً لبطولة كأس الأمم الآسيوية المقرر إقامتها بالأمارات شهر يناير المقبل.

مباراة السعودية ضد الأردن

وقبل مباراة السعودية ضد الأردن تمكن الأخضر من تحقيق الفوز على المنتخب اليمني بهدف واحد مقابل لا شيء في المباراة الودية التي جمعت الفريقان يوم الجمعة الماضي على ملعب إستاد الأمير محمد بن فهد ضمن المعسكر الثالث الذي يقيمه الخضر إستعداداً للبطولة الآسيوية.

في الوقت الذي خاض فيه المنتخب الأردني مواجهة ودية يوم السبت على ملعبه ستاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة إستعداداً للمنافسات الآسيوية قبل أن يلتقي الثلاثاء بالمنتخب السعودي في بروفة قوية من أجل تحضير اللاعبين وتجهيزهم للإستحقاقات المقبلة.

وكانت مباراة السعودية ضد الأردن قد تكررت من قبل في سبعة مناسبات تمكن المنتخب الأردني من الفوز في ثلاثة مباريات في المقابل تمكن المنتخب السعودي في الفوز بأربعة لقاءات ولم تنتهي أي من المباريات السبعة بنتيجة التعادل.

حيث كان اللقاء الأخير الذي جع السعودي ضد الأردن في مباراة دولية ودية يوم الثلاثين من شهر مارس للعام 2015 على ملعب إستاد الأمير محمد بن فهد وإنتهى اللقاء بفوز المنتخب السعودي بهدفين مقابل هدف واحد.

وكانت قرعة بطولة كأس الأمم الأسيوية قد أوقعت المنتخب السعودي في المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات قطر ولبنان وكوريا الجنوبية في المقابل يلعب المنتخب الأردني في المجموعة الثانية مع منتخبات أستراليا وفلسطين وسوريا.

توقيت متابعة مباراة السعودية ضد الأردن يوم الثلاثاء

تبدأ مباراة السعودية ضد الأردن والتي تجمع المنتخبان على ملعب الملك عبد الله الثاني بالقويسمة في تمام الساعة السادسة مساءاً بالتوقيت المحلي لأم القرى تمام الساعة الخامسة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثالثة عصراً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد الأردن على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة السعودية ضد الأردن والتي تجمع المنتخبان إستعداداً لبطولة كأس الأمم الآسيوية على قنوات KSA SPORT  الناقل الحصري والوحيد لمباريات الأندية والمنتخبات السعودية حيث ستكون المباراة مذاعة على الهواء مباشرةً عبر قناة KSA SPORT HD 2.

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.