التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة السعودية والإمارات اليوم الثلاثاء 29 /8 /2017 في تصفيات كأس العالم روسيا 2018
موعد مباراة الامارات والسعودية

موعد مباراة السعودية و الإمارات اليوم الثلاثاء 29 /8 /2017 في تصفيات كأس العالم روسيا 2018، ننشر لمتابعي سعودي فايف في ظل متابعة مباريات تصفيات كأس العالم روسيا 2018 هذا الموسم توقيت متابعة مباراة منتخبي السعودية والإمارات اليوم الثلاثاء ضمن مباريات الجولة التاسعة للمجموعة الثانية من مباريات تصفيات كأس العالم روسيا 2018 لكرة القدم.

في اللقاء الذي سيجمع المنتخبين على استاد هزاع بن زايد بنادي العين كما سنعرض عليكم القنوات الناقلة لمباراة السعودية والإمارات ضمن مباريات الجولة التاسعة من تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

فيما يخص مشوار المنتخبين في تصفيات كأس العالم يحتل المنتخب السعودي المركز الثاني برصيد 16 نقطة جمعها الفريق من الفوز في 5 مباريات والتعادل في مباراة وخسارة 2.

بينما يحتل منتخب الإمارات المركز الرابع برصيد عشر نقاط حققها المنتخب من الفوز في 3 لقاءات والتعادل في مباراة وخسارة 4.

مشوار المنتخبان في تصفيات كأس العالم لكرة القدم

مشوار المنتخب الإماراتي

وفي الجولة الأولى نجح المنتخب الإماراتي في الفوز على منتخب اليابان بهدفين مقابل هدف على ملعب سايتاما 2002 قبل أن يخسر على ملعبه استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة أمام المنتخب الأسترالي بهدف مقابل لا شيء، قبل أن يتغلب على منتخب تايلاند في الجولة الثالثة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد على نفس الملعب، وفي الجولة الرابعة تلقى المنتخب الإماراتي خسارة ثقيلة وبثلاثة أهداف مقابل لا شيء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ليعود في الجولة الخامسة ويفوز على منتخب العراق بهدفين مقابل لا شيء .

وفي الجولة السادسة خسر المنتخب الإماراتي على أرضه ووسط جمهوره أمام منتخب اليابان بهدفين مقابل لا شيء قبل أن يخسر مباراته في الجولة السابعة أمام منتخب استراليا بهدفين مقابل لا شيء على استاد سيدني الأوليمبي ليعود بنقطة التعادل في الجولة الماضية أمام منتخب تايلاند بهدف لكل فريق على ملعب راجامنجالا الملعب الدولي.

مشوار المنتخب السعودي

بدأ المنتخب السعودي مشواره في التصفيات بالفوز على تايلاند بهدف مقابل لا شيء في الجولة الاولي قبل أن يتغلب خارج ملعبه على منتخب العراق بهدفين مقابل هدف على ملعب استاد شاه علم قبل أن يتعادل في الجولة الثالثة أمام المنتخب الأسترالي بهدفين لكل فريق، ونجح المنتخب السعودي في الجولة الرابعة من الفوز على منتخب الإمارات بهدفين مقابل لا شيء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

وخرج المنتخب السعودي في الجولة الخامسة لمواجهه اليابان على استاد سايتاما وخسر بهدف مقابل هدفين ليعود ويحقق الفوز خارج أرضه على تايلاند بثلاثة أاهداف مقابل هدفين على ملعب راجامانجالا الملعب الدولي قبل أن يتغلب على المنتخب العراقي في الجولة السابعة بهدف يحي الشهري بينما تلقى المنتخب السعودي الخسارة في الجولة الثامنة امام منتخب استراليا خارج أرضه بهدفين مقابل ثلاثة.

توقيت متابعة مباراة السعودية والإمارات في تصفيات كأس العالم روسيا 2018

وتنطلق مباراة السعودية والامارات ضمن مباريات الجولة التاسعة للمجموعة الثانية من تصفيات كاس العالم لكرة القدم روسيا 2018 ابتداء من الساعة السابعة والنصف عصراً بتوقيت أم القرى وفي تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً حسب التوقيت العالمي GMT جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية و الامارات على الهواء مباشرة

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والامارات ضمن مباريات الجولة التاسعة للمجموعة الثانية من تصفيات كأس العالم لكرة القدم روسيا 2018 ستكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية والتي تقوم ببث مباريات تصفيات كأس العالم لكرة القدم روسيا 2018 هذا الموسم حيث ستكون مباراة السعودية و الإمارات مباشرة على قناة إش دي 1 ويتولى التعليق على هذه المباراة المعلق الكبير عصام الشوالي.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *