التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة السعودية والبرازيل في الدورة الرباعية والقنوات الناقلة
السعودية والبرازيل

تقام اليوم مباراة السعودية والبرازيل والتي يستضيفها ملعب إستاد مدينة جامعة الملك سعود لحساب مباريات البطولة الرباعية الودية التي تقام في المملكة العربية السعودية وتضم إلى جانب المنتخب الوطني نظيره العراقي الشقيق والبرازيل إلى جانب الأرجنتين.

مباراة السعودية والبرازيل في الدورة الرباعية الودية

ويأمل المنتخب البرازيلي في هذه المباراة أن يظهر لاعبوه بمستوى مميز وذلك في ظل الإستعدادات لبطولة كأس الآمم الآسيوية المقرر إقامتها في الإمارات مطلع العام القادم 2019.

في الوقت الذي يرغب فيه المنتخب البرازيلي في تجربة بعض اللاعبين على غرار آرثر ميلو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الأسباني والذي ينضم للمرة الأولى له لكتيبة تيتي.

وتأتي هذه المباراة وسط حضور جماهيري كبير حيث يرغب عدد كبير من عشاق الكرة في المملكة أن يروا لاعبي المنتخب البرازيلي على راسهم نيمار وكاسيميرو وفيليب كوتينيو وغيرهم.

وكانت مباراة السعودية والبرازيل قد تكررت في ثلاث مواجهات من قبل الأولى في نهائيات الألعاب الأوليمبية لعام 1984 لحساب مباريات المجموعة الثالثة وإنتهت بفوز المنتخب البرازيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

ولحساب مباريات كأس القارات عام 1997 وجد المنتخب السعودي نفسه في مواجهة قوية مع المنتخب البرازيلي وإنتهى اللقاء بفوز السامبا بثلاثة أهداف نظيفة وقعهم كارلوس كامبوس سيزار سامبايو هدف وروماريو هدفين.

وكان آخر لقاء يجمع السعودية والبرازيل قبل مباراة اليوم قد إنتهى بفوز البرازيل 8-2 لحساب مباريات كأس القارات لعام 1999 ونجح مرزوق العتيبي في إضافة هدفي السعودية في هذه المباراة.

توقيت مباراة السعودية والبرازيل اليوم الجمعة 12 أكتوبر 2018

تبدأ مباراة السعودية والبرازيل والتي تجمع المنتخبان على أرضية ملعب مدينة جامعة الملك سعود الرياضية في تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لأم القرى تمام الساعة الثامنة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة الساعة السادسة مساءاً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والبرازيل على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة السعودية والبرازيل عبر 3 قنوات مختلفة وهي KSA SPORTS HD 1 بالإضافة إلى قناة beIN SPORT HD2 بالتعليق الفرنسي مع تطبيق Dawri Plus 1 HD وأخيراً قناة أبوظبي الرياضية HD 1 ويعلق على المباراة المعلق الرياضي الكبير فهد العتيبي.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.