التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة السعودية والعراق في الدورة الرباعية الودية والقنوات الناقلة
مباراة سابقة بين السعودية والعراق

تقام مباراة السعودية والعراق يوم الاثنين الخامس عشر من أكتوبر لحساب مباريات الدورة الرباعية الودية والتي تحتضنها المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 11 أكتوبر وحتى 15 من الشهر ذاته.

مباراة السعودية والعراق

وقبل لقاء السعودية والعراق خسر أسود الرافدين اللقاء الأول أمام نظيره المنتخب الأرجنتيني بأربعة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت المنتخبان على ملعب إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز يوم الخميس الخادي عشر من شهر أكتوبر.

في الوقت الذي مني فيه المنتخب السعودي بالخسارة أمام المنتخب البرازيلي يوم الجمعة الثاني عشر من أكتوبر على ملعب مدينة جامعة الملك سعود الرياضية في المباراة التي شهدت ندية وإثارة ولعب المنتخب السعودي بكل ما أوتي من قوة الأمر الذي جعل الصحف العالمية تسلط الضوء على نجومية اللاعبين السعوديين وتخاذل لاعبي المنتخب البرازيلي.

وقبل لقاء السعودية والعراق تواجه المنتخبان من قبل في 29 مناسبة كانت الغلبة للمنتخب السعودي في 11 مباراة في الوقت الذي نجح فيه المنتخب العراقي في حسم 10 مباريات وتعادل الفريقان في 8 مناسبات.

ولعل الغلبة كانت للمنتخب السعودي في الثلاث مباريات الأخيرة التي جمعت المنتخبان حيث أوقعت قرعة تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018 المنتخب السعودية والمنتخب العراقي جنباً إلى جنب في المجموعة الثانية حيث إنتهت مباراة الذهاب التي احتضنها ملعب إستاد شاه علم بفوز المنتخب السعودي بهدفين مقابل هدف.

وقع ثنائية المنتخب السعودي نواف العابد من ركلتي جزاء في الدقائق 81 و 88 في الوقت الذي تقدم فيه مهند عبد الرحيم كرار للمنتخب العراقي في الدقيقة الثامنة عشر وفي لقاء الإياب على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية نجح المنتخب السعودي في تكرار فوزه هذه المرة بهدف مقابل لاشيء أحرزه يحيى الشهري في الدقيقة 53.

وفي آخر مباراة بين المنتخبين احتضنها ملعب البصرة في لقاء دولي ودي يوم الثامن والعشرين من شهر فبراير للعام الجاري 2018 نجح المنتخب العراقي في الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

آخر لقاء جمع بين السعودية والعراق
آخر لقاء جمع بين السعودية والعراق

توقيت متابعة مباراة السعودية والعراق يوم الأثنين

تنطلق مباراة السعودية والعراق والتي يحتضنها ملعب إستاد جامعة الملك سعود الرياضية في تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لأم القرى تمام الساعة الثامنة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السادسة مساءاً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والعراق على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة السعودية والعراق لحساب الدورة الرباعية الدولية الودية على قنوات أبوظبي الرياضية بالإضافة إلى قناتي KSA SPORT HD 1  وقناة KSA SPORT HD 2  ويعلق على المباراة كلاً من علي سعيد الكعبي وبلال أحمد علام بالإضافة إلى فهد العتيبي.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.