التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة السعودية واليمن والقنوات الناقلة
السعودية واليمن

تقام مباراة منتخب السعودية واليمن والتي تجمع الفريقان يوم الجمعة السادس عشر من شهر نوفمبر ضمن الأجندة الدولية الودية إستعداداً لبطولة كأس الأمم الآسيوية المقرر إقامتها في الإمارات في شتاء العام المقبل 2018.

مباراة السعودية واليمن

وتكررت مباراة السعودية واليمن من قبل في تسعة عشر مناسبة كانت الغلبة للمنتخب السعودي في سبعة عشر مباراة وتمكن المنتخب اليمني من الفوز في مباراة وحيدة وحسم التعادل السلبي لقاءات المنتخبان في مناسبة وحيدة أيضاً.

وكانت المباراة الآخيرة التي جمعت السعودية واليمن قد إنتهت بفوز الأخضر بهدف مقابل لا شيء أحرزه نواف العابد في الجولة الثالثة من بطولة خليجي 22 والتي أقيمت في المملكة العربية السعودية يوم التاسع عشر من شهر نوفمبر للعام 2014 على ملعب إستاد الملك فهد الدولي.

وكان المنتخب السعودي قد خاض آخر لقاء ودي له يوم الأثنين الموافق العاشر من شهر سبتمبر 2018 على إستاد الأمير فيصل بن فهد الملز وإنتهى اللقاء بالتعادل الغيجابي بين المنتخبين 2-2 في المباراة التي أحرز فيها هدفي الأخضر يحي الشهري وسالم الدوسري من ركلة جزاء.

يذكر أن قرعة كأس الأمم الآسيوية قد أوقعت المنتخب اليمني في المجموعة الرابعة حيث سيفتتح مبارياته في البطولة يوم الاثنين 7 يناير 2019 امام منتخب إيران على ملعب إستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة ويواجه في الجولة الثانية منتخب العراق على ملعب إستاد الشارقة يوم 12 يناير ويختتم مبارياته على ملعب إستاد هزاع بن زايد بنادي العين امام منتخب فيتنام يوم الاربعاء 16 يناير.

في المقابل وقع المنتخب السعودي في المجموعة الخامسة حيث سيلتقي بالمنتخب الكوري الشمالي يوم الثلاثاء 8 يناير في الجولة الأولى على إستاد مكتوم بن راشد بنادي الشارقة وفي الجولة الثانية يواجه المنتخب السعودي نظيره اللبناني على ملعب إستاد آل مكتوم بنادي النصر يوم السبت 12 يناير وفي الجولة الثالثة والاخيرة يلتقي المنتخب السعودي بنظيره القطري على ملعب إستاد مدينة زايد الرياضية يوم الخميس 17 يناير.

توقيت متابعة مباراة السعودية واليمن يوم الجمعة

تبدأ مباراة السعودية واليمن والتي تجمع المنتخبان إستعداداً لبطولة كأس الأمم الآسيوية في تمام الساعاة السادسة مساءاً بالتوقيت المحلي لأم القرى تمام الساعة الخامسة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثالثة عصراً بالتوقيت العالمي +GMT

القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليمن على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة السعودية واليمن عبر قنوات KSA SPORT  الناقل الحصري والوحيد لمباريات الأندية والمنتخبات السعودية حيث سيكون اللقاء على قناة KSA SPORT HD 1 بالإضافة إلى تطبيق دوري بلس.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.