التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة السعودية وقطر في كأس آسيا والقنوات الناقلة

تقام اليوم الخميس مباراة السعودية وقطر والتي تجمع المنتخبان على ملعب إستاد مدينة زايد الرياضية لحساب مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة لبطولة كأس آسيا التي تقام في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من الخامس من يناير حتى الأول من شهر فبراير من المقبل.

وفي التقرير التالي يرصد لكم موقع سعودي فايف أبرز ما جاء في الجولتين الأولى والثانية للمجموعة الخامسة وتوقيت المباراة والقنوات الناقلة لها بالإضافة إلى طاقم التحكيم ومعلقي المباراة.

مباراة السعودية وقطر

ويدخل المنتخبان المباراة وسط تحفيزات كبيرة خاصةً وأن كلاً منهما يرغب في الحصول على صدارة المجموعة فالمنتخب القطري يتصدر بفارق الاهداف عن المنتخب السعودي بعد أن حققا الفوز في الجولة الأولى والجولة الثانية.

وسيعتمد المنتخب القطري على خدمات المعز علي عبد الله الذي سجل أربعة أهداف من سداسية فريقه في مباراة كوريا الشمالية فيما سيعول بيتزي على كتيبته التي يقودها فهد المولد والشمراني.

ترتيب المجموعة قبل مباراة السعودية وقطر

الترتيبالمنتخبلعبفازتعادلهزيمةلهعليهالفرقالنقاط
1قطر22008086
2السعودية22006066
3لبنان200204-40
4كوريا الشمالية2002010-100

توقيت متابعة مباراة السعودية وقطر

تبدأ مباراة السعودية وقطر والتي تجمع الفريقان لحساب مباريات الجولة الثالثة من بطولة كأس آسيا لكرة القدم في تمام الساعة السابعة مساءاً بالتوقيت المحلي لأم القرى تمام الساعة السادسة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الرابعة عصراً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وقطر على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة السعودية وقطر والتي يحتضنها ملعب إستاد مدينة زايد الرياضية عبر قنوات beIN SPORT الناقل الحصري والوحيد لمباريات الأندية والمنتخبات الآسيوية حيث ستكون المباراة مذاعة مباشرةً عبر قناة beIN SPORT MAX 1 HD تعليق المعلق الكبير عصام الشوالي ويديرها تحكيمياً الحكم الدولي دونج جين كيم.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!