التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة السعودية ولبنان في كأس أمم آسيا والقنوات الناقلة

تقام اليوم السبت مباراة السعودية ولبنان والتي من المقرر أن تجمع المنتخبان على ملعب إستاد آل مكتوم بنادي النصر لحساب مباريات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة من بطولة كأس آسيا التي تقام في دولة الإمارات العريبة المتحدة في الفترة من يوم الخامس من يناير حتى الأول من فبراير المقبل.

وفي التقرير التالي يسلط معكم موقع سعودي فايف الضوء على تاريخ مواجهات المنتخبين وتوقيت المباراة بالإضافة إلى القنوات الناقلة لها.

مباراة السعودية ولبنان

وقبل مباراة السعودية ولبنان كان المنتخب الوطني السعودي قد تغلب في الجولة الأولى على المنتخب الكوري الشمالي بأربعة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي على ملعب إستاد مكتوب بن راشد بنادي الشباب.

في الوقت الذي سقط فيه المنتخب اللبناني في فخ الخسارة أمام المنتخب القطري بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت بين المنتخبين يوم الأربعاء الماضي على ملعب إستاد هزاع بن زايد بنادي العين.

ترتيب المجموعة الخامسة قبل مباراة السعودية ولبنان

المجموعة الخامسة

الترتيبالمنتخبلعبفازتعادلهزيمةلهعليهنقاط
1السعودية1100403
2قطر1100203
3لبنان1001020
4كوريا الشمالية1001040

وكانت مباراة السعودية ضد لبنان قد تكررت في تسعة مناسبات من قبل ويعتبر لقاء اليوم هو اللقاء العاشر حيث نجح المنتخب السعودي في تحقيق الفوز في ثلاثة مناسبات بينما تمكن المنتخب اللبناني من الفوز في مناسبتين فقط وحسم التعادل ثلاثة مباريات.

سجل المنتخب السعودي في شباك المنتخب اللبناني خمسة عشر هدفاً بينما سجل المنتخب اللبناني في شباك الأخضر أربعة عشر هدفاً وجمع اللقاء الأول بين المنتخبين العام 1957 وإنتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب وهي النتيجة ذاتها التي إنتهت عليها المباراة الأخيرة بين الفريقين في العام 2014.

توقيت متابعة مباراة السعودية ولبنان السبت

تبدأ مباراة السعودية ولبنان والتي تجمع المنتخبان ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة من بطولة كأس آسيا في تمام الساعة السابعة مساءاً بالتوقيت المحلي لأم القرى تمام الساعة السادسة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الرابعة عصراً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT

القنوات الناقلة لمباراة السعودية ولبنان على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة السعودية ولبنان والتي تقام على ملعب إستاد آل مكتوم بنادي النصر على قنوات beIN SPORTS الناقل الحصري والوحيد لمباريات الأندية والمنتخبات الآسيوية حيث ستكون المباراة مذاعة على الهواء مباشرةً عبر قناة beIN SPORT HD MAX 1 تعليق علي محمد علي – احمد الطيب

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.