التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الشباب والاتحاد في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

ينزل اليوم نادي الاتحاد ضيفاً ثقيلاً على الشباب في المباراة التي يحتضنها ملعب إستاد الأمير فيصل بن فهد الملز لحساب مباريات الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم ويتناول معكم سعودي فايف في السطور القليلة المقبلة موعد المباراة والقنوات الناقلة وتاريخ مواجهات الفريقين.

مباراة الشباب والاتحاد في افتتاحيه الدوري السعودي للمحترفين

وكان نادي الشباب قد أنهى بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم الموسم الماضي في المركز العاشر بعد 26 مباراة نجح فيها في الفوز ب8 مباريات والتعادل في 7 وخسر الفريق 11 لقاء ليحصد 31 نقطة في الوقت الذي سجل فيه لاعبوه 36 هدفاً ودخل مرماهم نفس العدد من الأهداف.

بينما انهى الأتحاد الدوري السعودي الموسم الماضي في المركز التاسع برصيد 33 نقطة جمعها الفريق من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 9 وخسروا 9 مباريات أيضاً وسجل لاعبوا الفريق 34 هدفاً في شباك الخصوم وقبلت شباكهم 41 هدفاً في مؤشر يدل على سوء مستوى خط الدفاع الموسم الماضي.

وتواجه الشباب والاتحاد في ثلاثة مباريات الموسم الماضي بواقع مباراتين في الدوري السعودي الاولى في الاسبوع العاشر على ملعب مدينه الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشتعلة” وانتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 1-1 والمباراة الثانية جمعت الفريقان على ملعب إستاد الأمير فيصل بن فهد الملز وتمكن الشباب فيها من الفوز بثلاثية نظيفة.

وتقابل الفريقان على ملعب مدينه الملك عبدالله الرياضية لحساب ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ونجح نادي الأتحاد في الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد حيث سجل ثلاثية العميد في هذا المباراة بدر النخلي وعدنان فلاته ولاعب الفريق السابق محمود كهربا بينما أحرز هدف الشباب الوحيد المحترف سيباستيان اوبيلا.

توقيت متابعة مباراة الشباب والاتحاد في الجولة الاولى من الدوري السعودي

تبدأ مباراة الشباب والاتحاد والتي تجمع الفريقان اليوم الجمعة لحساب مباريات الجولة الأولى من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم في تمام الساعة السابعة إلا خمس دقائق مساءاً بالتوقيت المحلي لأم القرى تمام الساعة السادسة إلا خمس بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة الساعة الرابعة إلا خمس دقائق عصراً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT

القنوات الناقلة لمباراة الشباب والاتحاد على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة الشباب والاتحاد والتي يحتضنها ملعب إستاد الامير فيصل بن فهد الملز عبر قنوات KSA SPORT الناقل الحصري والوحيد لمباريات الأندية السعودي حيث تكون المباراة مباشرةً عبر قناة KSA SPORT HD 1 تعليق المعلق المصري المميز بلال أحمد علام.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.