التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الشباب والرائد الجمعة 28 / 9 / 2018 والقنوات الناقلة
الشباب والرائد

تقام مباراة الشباب والرائد على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية لحساب مباريات الجولة الرابعة من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم وفي السطور القليلة المقبلة ننشر لكم أبرز الأرقام الخاصة بالمباراة.

مباراة الشباب والرائد

وقبل اللقاء يحتل نادي الشباب المركز الخامس في ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان برصيد 7 نقاط من 3 مباريات حيث تمكن الفريق من الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة وحيدة ولم يخسر أي لقاء حتى الآن وسجل مهاجموا الشباب 5 أهداف وتلقت شباكهم هدفين فقط.

وافتتح نادي الشباب مبارياته في بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان بمواجهة نادي الأتحاد على ملعبه إستاد الأمير فيصل بن فهد الملز ونجح في الفوز بهدف وحيد سجله ناصر الشمراني.

وفي الجولة الثانية عاد الشباب بنقاط الفوز في ميدان فريق الفيحاء بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد على ملعب مدينة المجمعة الرياضية وسجل ثلاثية الشباب في هذا اللقاء أرثر كروز وكونستانين بوديسكو وناصر الشمراني.

وفي الجولة الماضية سقط الشباب في فخ التعادل الإيجابي على ملعبه إستاد الأمير فيصل بن فهد الملز أمام نادي الفتح بهدف لكل فريق وأحرز هدف الشباب الوحيد في هذا اللقاء أرثر كروز.

في الوقت الذي يحتل فيه نادي الرائد المركز الثالث عشر في سلم ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان بعد أن تعادل في مباراة وحيده وخسر في مباراتين ولم يخقق أي فوز حتى الآن وسجل لاعبوه ثلاثة أهداف وتلقت شباكهم ثمانية أهداف.

وافتتح نادي الرائد مبارياته في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان بالتعادل مع الأتفاق بهدف لكل فريق على ملعب إستاد الأمير محمد بن فهد وأحرز صالح الشهري هدف الرائد الوحيد.

وفي الجولة الثانية سقط الرائد على ملعبه إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية أمام الهلال بهدف مقابل ثلاثة وأحرز أحمد حمودان هدف الرائد الوحيد.

وفي الجولة الماضية مني الرائد بخسارة ثقيلة أمام نادي الوحدة على ملعب ستاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بهدف مقابل أربعة وأحرز ياسين الغناسي هدف الرائد الوحيد وهو الذي أضاع ركلة جزاء في المباراة.

توقيت متابعة مباراة الشباب والرائد يوم الجمعة

تبدأ مباراة الشباب والرائد والتي تجمع الفريقان اليوم الجمعة لحساب مباريات الجولة الرابعة من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان في تمام الساعة السادسة وخمسة وثلاثين دقيقة مساءاً بالتوقيت المحلي لأم القرى تمام الساعة الخامسة وخمسة وثلاثين دقيقة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة الساعة الثالثة والخامسة وثلاثين دقيقة عصراً  بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT

القنوات الناقلة لمباراة الشباب والرائد على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة الشباب والرائد والتي يحتضنها ملعب إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية لحساب مباريات الجولة الرابعة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان من الدوري على الهواء مباشرةً عبر مجموعة قنوات KSA SPORT الناقل الحصري والوحيد لمباريات الأندية السعودية حيث ستكون المباراة مذاعة على الهواء مباشرة عبر قناة KSA SPORT HD 1

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.