التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الشباب والقادسية في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
الشباب والقادسية

تقام مباراة الشباب والقادسية اليوم الجمعة على ملعب إستاد الأمير فيصل بن فهد الملز لحساب مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم وفي السطور المقبلة ينشر لكم سعودي فايف موقف الفريقين في بطولة الدوري قبل اللقاء بالإضافة إلى توقيت متابعة المباراة والقنوات الناقلة لها.

مباراة الشباب والقادسية

وقبل لقاء الشباب والقادسية يحتل أصحاب الأرض فريق الشباب المركز الثامن على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم برصيد 9 نقاط جمعها الفريق من الفوز في مباراتين والتعادل في ثلاثة مباريات وخسر الفريق في مباراة واحدة فقط وسجل مهاجموا فريق الشباب 7 أهداف وتلقت شباكهم 5 أهداف.

في الوقت الذي يحتل فيه نادي القادسية المركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط جمعها الفريق من الفوز في مباراة والتعادل في مثلها وخسر الفريق 4 مباريات وسجل لاعبوا نادي القادسية حتى الآن 6 أهداف وتلقت شباكهم 10 أهداف دفعة واحدة.

وكان الفريقان قد تواجها الموسم الماضي في مباراتين الأولى لحساب مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم وإنتهت بفوز نادي الشباب على ملعب إستاد الأمير فيصل بن فهد الملز برباعية مقابل هدف واحد سجل رباعية الشباب ناصر الشمراني وخالد حسين كعبي وماركوس بيتزيليلي وهتان سلطان باهبري بينما سجل هدف القادسية الويحد بيسمارك فيريرا.

وفي الجولة الخامسة عشر تواجه الشباب والقادسية على ملعب إستاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية ” الراكة ” يوم الحادي والعشرين من ديسمبر وإنتهى اللقاء بفوز الشباب بهدفين مقابل هدف واحد وسجل هدفي الشباب هتان سلطان باهبري ومحمد بن بطو فيما سجل بيسمارك فيريرا هدف القادسية الوحيد.

توقيت متابعة مباراة الشباب والقادسية اليوم الجمعة

تبدأ مباراة الشباب والقادسية والتي تجمع الفريقان على ملعب إستاد الأمير فيصل بن فهد الملز في تمام الساعة السادسة وخمس دقائق مساءاً بالتوقيت المحلي لام القرى تمام الساعة الخامسة وخمس دقائق بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثالثة وخمس دقائق عصراً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT

القنوات الناقلة لمباراة الشباب والقادسية على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة الشباب والقادسية والتي تجمع الفريقان لحساب مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم عبر قناة السعودية الرياضية الناقل الحصري والوحيد لمباريات الأندية السعودية حيث ستكون المباراة مذاعة على الهواء مباشرةً عبر قناة KSA SPORT HD 1 بالإضافة إلى تطبيق DAwri PLUS

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.