التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة العراق وفيتنام في كأس أمم آسيا والقنوات الناقلة

تقام اليوم الثلاثاء مباراة العراق وفيتنام والتي تجمع المنتخبان على ملعب إستاد مدينة زايد الرياضية لحساب مباريات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة من بطولة كأس أمم آسيا لكرة القدم وفي التقرير التالي يسلط معكم موقع سعودي فايف الضوء على أبرز الارقام الخاصة بالمنتخبين قبل اللقاء.

مباراة العراق وفيتنام الجولة الأولى لكأس آسيا

وقبل اللقاء فإن مباراة العراق وفيتنام كانت قد تكررت في ثلاثة مناسبات من قبل المباراة الأولى التي جمعت المنتخبان كانت لحساب مباريات ربع نهائي بطولة كأس أمم آسيا 2007 والتي توج بها المنتخب العراقي وإنتهى اللقاء بفوز أسود الرافدين بهدفين مقابل لا شيء وقعهما اللاعب يونس محمود خلف في الدقيقتين الثانية والخامسة والستين.

وأوقعت قرعة تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018 العراق وفيتنام في المجموعة السادسة حيث إنتهى لقاء الذهاب الذي جمع المنتخبان لحساب مباريات الجولة الخامسة على ملعب مي دينه ستاديوم بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين بهدف لكل منتخب يوم الثامن من شهر أكتوبر 2015.

وفي لقاء الإياب لحساب مباريات الجولة العاشرة المرحلة الثانية على ملعب إستاد شاهد دستكردي ستاد باس يوم التاسع والعشرين من شهر مارس 2016 نجح المنتخب العراقي في الفوز بهدف واحد مقابل لا شيء وقعه اللاعب مهند عبد الرحيم كرار في الدقيقة الخامسة والأربعين.

يذكر أن قرعة كاس أمم آسيا 2019 أوقعت العراق وفيتنام في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات إيران واليمن وكان اللقاء الأول في المجموعة إنتهى بفوز المنتخب الإيراني اليوم الأثنين بخمسة أهداف مقابل لا شيء.

توقيت متابعة مباراة العراق وفيتنام اليوم الثلاثاء

تبدأ مباراة العراق وفيتنام والتي تجمع المنتخبان ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة من كأس أمم آسيا في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً بالتوقيت المحلي لأم القرى تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT

القنوات الناقلة لمباراة العراق وفيتنام على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة العراق وفيتنام والتي يحتضنها ملعب إستاد مدينة زايد الرياضية على الهواء مباشرةً عبر قنوات beIN SPORT HD الناقل الحصري والوحيد لمباريات الأندية في القارة الصفراء حيث سيكون اللقاء متاح عبر قناة beIN SPORT MAX 1 HD تعليق يوسف سيف وأحمد الطيب ومصطفى ناظم ويدير المباراة تحكيمياً الحكم الدولي عبد الرحمن الجاسم.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.