التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة المغرب والبرتغال والقنوات الناقلة

ينشر لكم موقع سعودي فايف في ظل المتابعة الدورية والمستمرة التي نقدمها لكم بخصوص مباريات بطولة كأس العالم التي تقام في روسيا خلال الفترة من 14 يونيو حتى 15 يوليو موعد مباراة المغرب والبرتغال والقنوات الناقلة لتلك المباراة التي تعتبر طوق النجاه الوحيد بالنسبة للمنتخب المغربي.

موعد مباراة المغرب والبرتغال

ونتطرق في موضوع موعد مباراة المغرب والبرتغال للتحدث عن فرص تأهل المنتخب المغربي للدور المقبل من بطولة كأس العالم خاصة بعد أن خسر اسود الاطلس مباراتهم في الجولة الأولى يوم الجمعة الماضية امام المنتخب الإيراني بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت المنتخبان على ملعب إستاد كريستوفسكي.

بينما يدخل المنتخب البرتغالي المباراة وهو يملك في جعبته نقطه يتيمه جمعها المنتخب من التعادل مع نظيره الاسباني بثلاثة أهداف لكل منتخب وذلك في اللقاء الذي احتضنه ملعب إستاد فيشت الاوليمبي يوم الجمعة أيضاً لحساب مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية.

ويعول المنتخب المغربي على خدمات مهاجمه يونس بلهنده ومبارك بوصوفه وخبره مدافعه مهدي بن عطيه لاعب يوفنتوس الايطالي للحد من خطورة الدون كريستيانو رونالدو لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي ريال مدريد والمهاجم البرتغالي وافضل لاعب في العالم خمسة مرات.

توقيت و موعد مباراة المغرب والبرتغال اليوم الاربعاء 20 يونيو 2018

موعد مباراة المغرب والبرتغال لحساب مباريات الجولة الثانية للمونديال سيكون اليوم الاربعاء في تمام الساعة الثالثة عصراً بالتوقيت المحلي لأم القرى تمام الساعة الثانية عصراً بتوقيت القاهرة تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT

القنوات الناقلة لمباراة المغرب والبرتغال

تنقل مباراة المغرب والبرتغال التي تجمع المنتخبان اليوم على ملعب اولمبيسكس كومبليكس لوزينيكي على قنوات beIN SPORT التي تعتبر الناقل الحصري والوحيد للمونديال حيث ستكون متابعه المباراة عبر قناتي beIN SPORT MAX 1 وقناة beIN SPORT MAX 2 تعليق عصام الشوالي وجوادة بده وخالد الحدي.

ترتيب المجموعة الثانية قبل صدام المغرب والبرتغال

الترتيبالمنتخبلعبفوزتعادلهزيمةلهعليهالنقاط
1إيران1100103
2البرتغال1010331
3إسبانيا1010331
4المغرب1001010

اقرأ ايضاً

نتيجة مباراة مصر وروسيا.. محمد صلاح يفك عقدة مجدي عبد الغني في خسارة مصر بالثلاثة

نتيجة مباراة بولندا والسنغال.. أسود التيرانجا تحقق أول فوز للأفقارقة في المونديال

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.