التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة النجم الساحلي والوداد الرياضي في البطولة العربية والقنوات الناقلة
النجم الساحلي والوداد الرياضي

تقام اليوم الخميس مباراة النجم الساحلي والوداد الرياضي المغربي وذلك لحساب مباريات إياب دور ال16 من البطولة العربية ” كأس زايد للاندية الأبطال ” في المباراة التي يستضيفها الملعب الاوليمبي بسوسة.

وكان الفريقان قد تقابلا ذهاباً في المغرب على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس يوم السبت الموافق السابع والعشرين من شهر اكتوبر الماضي وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف ، وفي التقرير التالي ينشر لكم موقع سعودي فايف أبرز الأرقام الخاصة بالفريقين.

مباراة النجم الساحلي والوداد الرياضي

وقبل أن نعرض ارقام مباراة النجم الساحلي والوداد الرياضي فإن الفريق التونسي قد ترشح إلى دور ال16 بفضل تخطيه في دور ال32 عقبة فريق الرمثا الأردني بالفوز في مباراة الذهاب بالملعب البلدي بسوسة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء قبل أن يكرر الفريق التونسي فوزه إياباً بالاردن نفس النتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

في المقابل نجح فريق الوداد البيضاوي المغربي في الترشح إلى دور ال16 بعد أن أقصى في دور ال32 فريق الأهلي طرابلس الليبي بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ذهاباص على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس وهي نفس نتيجة مباراة الإياب التي اقيمت على ملعب الطيب المهيري ليتأهل الوداد بركلات الجزاء الترجيحية.

وكان الوداد الرياضي قد خرج من الدور نصف النهائي لبطولة كأس العرش المغربي في آخر لقاء يخوضه قبل مباراة النجم الساحلي وذلك يوم الجمعة الماضية 2 نوفمبر بركلات الترجيح في الوقت الذي تعادل فيه نادي النجم الساحلي مع اتحاد نطاوين بدون أهداف لحساب مباريات الجولة السابعة من الدوري التونسي على ملعب نجيب الخطاب.

توقيت متابعة مباراة النجم الساحلي والوداد الرياضي يوم الخميس

تبدأ مباراة النجم الساحلي والوداد الرياضي والتي تجمع الفريقان على الملعب الأوليمبي بسوسة في تمام الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي لأم القرى تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السابعة مساءاً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والوداد البيضاوي على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة النجم الساحلي والوداد الرياضي والتي تجمع الفريقان في إياب بطولة كأس زايد للأندية الأبطال على قناة أبوظبي الرياضية الناقل الحصري والوحيد لمباريات البطولة العربية حيث تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة AD SPORTS HD1 تعليق محمد حسين وعصام عبده ويديرها تحكيمياً الحكم الدولي مهند قاسم ساري.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.