التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة النصر والأنصار في كأس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة

تقام  غدا الثلاثاء مباراة النصر والأنصار والتي تجمع الفريقان على ملعب إستاد الملك فهد الدولي لحساب مباريات دور الأثنين والثلاثين من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم وفي التقرير التالي يسلط معكم سعودي فايف الضوء على طريقة تأهل الفريقين وترتيبهم في الدوري.

مباراة النصر والأنصار

وقبل مباراة النصر والأنصار كان العالمي قد تأهل لدور الاثنين والثلاثين بعد عبور فريق نادي الجندل في دور الأربعة والستين بنصف دستة أهداف كاملة في المباراة التي جمعت الفريقان يوم السبت الموافق الثالث من يناير على ملعب نادي العروبة.

في الوقت الذي نجح فيه نادي الأنصار أن يعبر لدور الأثنين والثلاثين بفوزه في الجولة الماضية على فريق نادي الوطني بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب إستاد مدينة الملك خالد الرياضية يوم السبت الموافق الخامس من يناير.

ويحتل نادي الأنصار المركز السادس على سلم ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى السعودي برصيد ثلاثين نقطة جمعها الفريق بعد أن لعب عشرين مباراة حقق الفوز في ثمانية مباريات وتعادل في ستة وخسر الفريق ستة لقاءات حتى الآن.

بينما يحتل فريق نادي النصر المركز الثاني على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد أربعة وثلاثين نقطة حققها العالمي بعد مرور ستة عشر جولة بالفوز في عشرة مباريات والتعادل في أربعة وخسر الفريق في لقاءين حتى الآن.

توقيت متابعة مباراة النصر والأنصار الثلاثاء

تبدأ مباراة النصر والأنصار التي تجمع الفريقان ضمن مباريات دور الاربعة وستين من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة الساعة الثالثة والنصف عصراً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT

القنوات الناقلة لمباراة النصر والأنصار على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة النصر والأنصار والتي تجمع الفريقان على ملعب إستاد الملك فهد الدولي عبر قنوات KSA SPORT الناقل الحصري والوحيد لمباريات الأندية في المملكة العربية السعودية حيث يمكن للمشاهدين متابعة اللقاء على الهواء مباشرةً عبر قناة KSA SPORT HD 1 بالإضافة إلى تطبيق دوري بلس Dawri Plus

عن الكاتب

التعليقات

  1. بالتوفيق للعالمي ان شاء الله .. اتمنى من اللعيبة الجدية واحترام الخصم خصوصا وان نادي الأنصار يحقق نتائج إيجابية في هذا الموسم .. كل الأمنيات لك يا عالمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.