التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تقام يوم الجمعة الثالث والعشرين من شهر نوفمبر الجاري مباراة النصر والشباب والتي تجمع الفريقان على ملعب إستاد الأمير فيصل بن فهد ” الملز ” لحساب مباريات الجولة العاشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للعام الكروي 2018 / 2019 وفي السطور المقبلة ينشر لكم موقع سعودي فايف موعد المباراة بالإضافة إلى القنوات الناقلة له.

مباراة النصر والشباب

وقبل مباراة النصر والشباب يحتل العالمي المركز الثاني على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم برصيد 22 نقطة جمعها الفريق من الفوز في سبعة مباريات والتعادل في مباراة واحدة وخسر الفريق في مباراة وسجل لاعبوا النصر ثمانية عشر هدفاً وتلقت شباكهم سبعة أهداف.

في المقابل يحتل نادي الشباب المركز الرابع على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الكروي الحالي برصيد 16 نقطة جمعها الفريق من الفوز في أربعة مباريات والتعادل في أربعة وخسر الفريق في مباراة واحدة وسجل مهاجموا نادي الشباب عشرة أهداف في بطولة الدوي وتلقت شباكهم ستة أهداف فقط كأقوى خط دفاع في المسابقة مناصفة مع الهلال الذي تلقى نفس العدد من الأهداف.

وفي الجولة الماضية تمكن نادي النصر من العودة لسكة الإنتصارات بالفوز على الإتفاق بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقان على ملعب إستاد الأمير محمد بن فهد في الوقت الذي سقط فيه نادي الشباب في فخ التعادل السلبي بدون أهداف أمام الفيصلي على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

توقيت متابعة مباراة النصر والشباب يوم الجمعة

تبدأ مباراة النصر والشباب والتي تجمع الفريقان على ملعب إستاد الأمير فيصل بن فهد الملز في تمام الساعة السابعة وأربعين دقيقة مساءاً بالتوقيت المحلي لأم القرى تمام الساعة السادسة وأربعين دقيقة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الرابعة وأربعين دقيقة عصراً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والشباب على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة النصر والشباب والتي تجمع الفريقان لحساب مباريات الجولة العاشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم عبر قنوات KSA SPORT  الناقل الحصري والوحيد لمباريات الأندية السعودية حيث ستكون المباراة مذاعة على الهواء مباشرةً عبر قناة KSA SPORT HD 1

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.