التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة النصر والقادسية 6 / 2 / 2019 في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تقام اليوم الأربعاء مباراة النصر والقادسية والتي تجمع الفريقان على ملعب إستاد الأمير فيصل بن فهد الملز لحساب مباريات الجولة التاسعة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم وفي التقرير التالي نسلط معكم الضوء على أبرز أرقام الفريقين قبل اللقاء المرتقب.

مباراة النصر والقادسية

وإليكم ترتيب النصر والقادسية في جدول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم :-

الترتيبالفريقلعبفازتعادلهزيمةالنقاط
2النصر18114337
9القادسية1872923

وكانت مباراة النصر والقادسية قد تكررت في مناسبتين الموسم الماضي الأولى جمعت الفريقان لحساب مباريات الجولة الثالثة عشر على ملعب إستاد الأمير محمد بن فهد يوم التاسع من ديسمبر 2017 وإنتهى اللقاء بفوز القادسية بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وفي مباراة الدور الثاني التي جمعت الفريقان لحساب مباريات الجولة السادسة والعشرين والتي أقيمت يوم الثاني عشر من أبريل 2018 على ملعب إستاد الأمير فيصل بن فهد الملز إنتهت مباراة النصر والقادسية بفوز العالمي بهدفين مقابل هدف واحد.

وفي لقاء الدور الأول بين النصر والقادسية نجح العالمي في الفوز بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقان يوم التاسع عشر من سبتمبر 2018 على ملعب إستاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية ” الراكة ” وسجل الهاتريك وقتها اللاعب النيجيري أحمد موسى.

توقيت متابعة مباراة النصر والقادسية اليوم الأربعاء

تبدأ مباراة النصر والقادسية والتي تجمع الفريقان  في تمام الساعة الثامنة والربع مساءاً بالتوقيت المحلي لأم القرى تمام الساعة السابعة والربع مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السادسة والربع مساءاً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT

القنوات الناقلة لمباراة النصر والقادسية على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة النصر والقادسية والتي تجمع الفريقان على ملعب إستاد الأمير فيصل بن فهد الملز لحساب مباريات الجولة التاسعة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم عبر قنوات KSA SPORT الناقل الحصري والوحيد لمنافسات الأندية في المملكة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!