التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة النيجر ضد مصر 23 / 3 / 2019 في تصفيات أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

تقام اليوم السبت مباراة النيجر ضد مصر والتي تجمع المنتخبان على ملعب إستاد جينرال سيتي كونتش لحساب مباريات الجولة السادسة والاخيرة من مرحلة المجموعات لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكان 2019 المقرر إقامتها في مصر صيف العام الجاري.

وفي التقرير التالي يسلط معكم موقع سعودي فايف أبرز الأرقام الخاصة بالمنتخبين بالإضافة إلى موعد المباراة بالتوقيت المحلي لأم القرى والتوقيت العالمي جرينيتش وكذلك القنوات الناقلة لهذا اللقاء.

مباراة النيجر ضد مصر تصفيات أمم أفريقيا 2019

وكانت مباراة الفريقين التي أقيمت على ملعب برج العرب لحساب مباريات الجولة الثانية قد إنتهت بفوز المنتخب المصري بستة أهداف مقابل لا شيء ما يجعل منتخب النيجر يدخل اللقاء بنية الفوز من أجل رد الإعتبار للخسارة المدوية التي مني بها المنتخب في لقاء الذهاب.

ويسعى منتخب النيجر إلى إستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل إحداث المفاجأة خاصةً أن المنتخب المصري يدخل اللقاء منقوصاً من خدمات نجم الفريق الدولي محمد صلاح لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي ليفربول الانجليزي الذي فضل المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للفراعنة ألا يصطحبه في فترة التوقف الدولي.

وأرجأ أجيري غياب صلاح حتى يحصل على الراحة الكافية قبل معترك كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها صيف العام الجاري 2019 في القاهرة.

ترتيب المجموعة العاشرة قبل مباراة النيجر ضد مصر

الترتيبالمنتخبلعبفازتعادلخسرنقاط
1تونس650115
2مصر540112
3النيجر51134
4إيسواتيني60151

توقيت متابعة مباراة النيجر ضد مصر 23 / 3 / 2019

تبدأ مباراة النيجر ضد مصر والتي تجمع بين المنتخبين لحساب مباريات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي لأم القرى تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي لام القرى تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT

القنوات الناقلة لمباراة النيجر و مصر اليوم السبت على الهواء مباشرةً

تنقل المباراة التي تجمع المنتخبان على ملعب إستاد جينرال سيتي كونتش عبر قنوات beIN SPORT الناقل الحصري والوحيد لمباريات الأندية والمنتخبات الافريقية حيث ستكون المباراة متاحة للجميع عبر قناة beIN SPORT HD 1 ويعلق عليها المعلق المصري الكبير الكابتن محمد الكواليني.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.