التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الهلال ضد استقلال طهران في دوري ابطال آسيا والقنوات الناقلة
موعد مباراة الهلال ضد استقلال طهران

ننشر لكم في ظل متابعة مباريات بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم موعد مباراة الهلال ضد استقلال طهران والتي تجمع الفريقان مساء يوم غدٍ الأثنين على  استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)  لحساب مباريات الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الرابعة وفي التقرير التالي يتناول لكم موقع سعودي فايف أبرز أرقام الفريقان قبل مباراة الهلال ضد استقلال طهران.

مباراة الهلال ضد استقلال طهران

فيما يخص مشوار الفريقان في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم وقبل مباراة الهلال ضد استقلال طهران يحتل نادي الهلال المركز الأخير في المجموعة الرابعة برصيد نقطتين جمعهما الفريق من التعادل في مباراتين وخسارة ثلاثة مباريات.

مباريات الزعيم في المجموعة قبل لقاء الهلال ضد استقلال طهران

حيث أفتتح الهلال مبارياته في المجموعة يوم الثلاثاء 13 فبراير بلقاء العين الاماراتي على ملعب إستاد جامعة الملك سعود وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الجولة الثانية رحل نادي الهلال لمواجهة استقلال طهران الأيراني في المباراة التي جمعت الفريقان يوم الثلاثاء 20 فبراير على ملعب إستاد السيب الرياضي بسبب الظروف السياسية بين البلدين والتي تحتم عليهما لعب المباراة على ملعب محايد حيث خسر الهلال هذه المباراة بهدف مقابل لا شيء.

وفي الجولة الثالثة تعادل الهلال مع ضيفه فريق الريان القطري بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء الموافق السادس من شهر مارس الماضي على ملعب إستاد جامعة الملك سعود.

قبل أن يتلقى الهلال خسارته الثانية في المجموعة أمام الريان القطري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي اقيمت على ملعب إستاد جاسم بن حمد بنادي السد يوم الاثنين الثاني عشر من مارس لحساب مباريات الجولة الرابعة.

وفي الجولة الخامسة خسر الهلال للمرة الثالثة في المجموعة هذه المرة على يد نادي العين الاماراتي بهدف مقابل هدفين كان ذلك يوم الاثنين الثاني من ابريل على ملعب إستاد هزاع بن زايد بنادي العين.

مباريات الفريق الايراني قبل مباراة الهلال ضد استقلال طهران

بينما يحتل فريق استقلال طهران صدارة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط حققها الفريق من الفوز في مباراتين والتعادل في 3 ولم يخسر الفريق أي مباراة حتى الآن بعد أن تم لعب 5 مباريات في المجموعة.

وافتتح استقلال طهران مبارياته في المجموعة بالتعادل امام الريان القطري بهدفين لكل فريق على ملعب إستاد جاسم بن حمد بنادي السد يوم الثلاثاء الثالث عشر من فبراير.

وفي الجولة الثانية انتهت مباراة الهلال ضد استقلال طهران بفوز الفريق الايراني بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي اقيمت بين الفريقين يوم الثلاثاء عشرين فبراير على ملعب إستاد نادي السيب الرياضي بسلطنة عمان.

وفي الجولة الثالثة تعادل استقلال طهران مع العين الاماراتي بثلاثية لكل فريق على ملعب إستاد هزاع بن زايد بنادي العين يوم الثلاثاء الموافق السادس من شهر مارس.

قبل أن تنتهي مباراة الفريقين في الجولة الرابعة بالتعادل الإيجابي هذه المرة بهدف لكل فريق يوم الاثنين الثاني عشر من شهر مارس في المباراة التي اقيمت على ملعب إستاد ازادي.

وفي الجولة الماضية تمكن استقلال طهران من التغلب على الريان القطري بثنائية نظيفة يوم الثاني من شهر ابريل على ملعب إستاد آزادي.

توقيت متابعة مباراة الهلال ضد استقلال طهران الاثنين 16 ابريل

ستكون مباراة الهلال ضد استقلال طهران يوم غدٍ الأثنين 16 ابريل لحساب مباريات الجولة السادسة والاخيرة من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم في تمام الساعة السادسة وخمسة وأربعين دقيقة مساءاً بتوقيت ام القرى الساعة السابعة الخامسة وخمسة وأربعين دقيقة مساءاً بتوقيت القاهرة الساعة الثالثة وخمسة وأربعين دقيقة عصراً بالتوقيت العالمي GMT جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد استقلال طهران على الهواء مباشرةً

ستنقل مباراة الهلال ضد استقلال طهران يوم غدٍ الأثنين 16 ابريل لحساب مباريات الجولة السادسة والاخيرة من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم عبر قنوات بي إن سبورت التي تقوم بنقل مباريات دوري أبطال آسيا بصورة حصرية حيث ستنقل المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD 1.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.