التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الهلال ضد استقلال طهران 23 / 4 / 2019 في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

تقام يوم غداً الثلاثاء مباراة الهلال ضد استقلال طهران والتي تجمع الفريقان على ملعب إستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة لحساب مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وفي السطور المقبلة يسلط معكم سعودي فايف الضوء على أبرز الأرقام الخاصة بالفريقين في المجموعة قبل المباراة بالإضافة إلى توقيتها والقنوات التي تقوم بنقلها على الهواء مباشرةً.

مباراة الهلال ضد استقلال طهران في دوري أبطال آسيا

وقبل المباراة يحتل الهلال المركز الاول برصيد 6 نقاط جمعها الفريق من الفوز في مباراتين والخسارة في مباراة حيث افتتح الزعيم مبارياته في المجموعة بالفوز على العين قبل أن يضرب الدحيل في الجولة الثانية بثلاثية ويتلقى الخسارة الأولى له في المجموعة ضد استقلال طهران في الجولة الماضية.

في المقابل يدخل فريق نادي استقلال طهران الايراني المباراة وهو في المركز الثالث برصيد اربعة نقاط بالفوز في مباراة والتعادل في أخرى وخسارة لقاء وحيد حيث افتتح مبارياته بالسقوط في فخ الخسارة من الدحيل قبل أن يتعادل مع العين في الجولة الثانية وتغلب على الهلال في الجولة الماضية ليحصد أول ثلاثة نقاط له في المجموعة.

ترتيب المجموعة الثالثة قبل مباراة الهلال واستقلال طهران

الترتيبالفريقلعبفازتعادلخسرنقاط
1الهلال32016
2الدحيل31114
3استقلال طهران31114
4العين30212

توقيت متابعة مباراة الهلال واستقلال طهران يوم غداً الثلاثاء

تبدأ مباراة الهلال واستقلال طهران والتي تجمع الفريقان لحساب مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم في تمام الساعة السادسة مساءاً بالتوقيت المحلي لأم القرى تمام الساعة الخامسة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثالثة عصراً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT

القنوات الناقلة لمباراة الهلال واستقلال طهران على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة الهلال واستقلال طهران والتي تجمع الفريقان على ملعب إستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد لمباريات الآندية الآسيوية حيث تنقل المباراة مباشرةً على قناة beIN SPORTS HD 3 ويديرها تحكيمياً ريوجي ساتو ويعلق عليها سوار الذهاب.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.