التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد في كأس السوبر السعودي والقنوات الناقلة

يلتقي اليوم السبت نادي الهلال ضد الاتحاد على ملعب إستاد لوفتس رود في العاصمة البريطانية لندن في بطولة كأس السوبر السعودي لكرة القدم وفي السطور القليلة المقبلة ينشر لكم موقع سعودي فايف أبرز المعلومات عن تاريخ لقاءات الفريقين.

مباراة الهلال ضد الاتحاد

في البداية وقبل مباراة الهلال ضد الاتحاد قام كل فريق بتغيير الجهاز الفني له حيث تعاقد الزعيم مع البرتغالي جورجي جيسوس لتولي تدريب الفريق خلال مباريات الموسم المقبل فيما نجح نادي الاتحاد في التعاقد مع المدير الفني السابق للهلال الأرجنتيني رامون دياز.

وتعتبر مباراة الهلال ضد الاتحاد مباراة بداية الموسم الكروي السعودي والفائز بهذا اللقب سوف يأخذ دفعة معنوية قوية وكبيرة تساعده على المضي قدماً خلال مباريات الموسم الكروي الجديد في المملكة العربية السعودية.

تاريخ مواجهات الهلال ضد الاتحاد

تواجه الهلال والأتحاد من قبل في 153 مباراة كانت الغلبة للزعيم في 62 مباراة فيما نجح نادي الاتحاد في الفوز ب 54 لقاء وكان التعادل هو سيد الموقف في 37 مباراة.

ويلتقي الفريقان للمرة الأولى في بطولة كأس السوبر السعودي لكرة القدم والتي توج بها الهلال مرة واحدة من قبل كانت في العام 2015.

وكان لقاء الهلال ضد الاتحاد في الموسم الماضي على ملعب الجوهرة المشتعلة قد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق حيث سجل هدف الهلال في هذا اللقاء كارلوس إدواردو فيما أحرز المولد هدف الاتحاد.

وفي لقاء الإياب الذي جمع الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي كان التعادل الإيجابي بنفس النتيجة هو سيد الموقف حيث أحرز للهلال مختار فلاته وأحرز للإتحاد فهد الانصاري.

ويعتبر اللاعب البرازيلي تياجو نيفيز مهاجم الهلال السابق هو هداف مواجهات الفريقين حيث سجل 7 أهداف يأتي خلف منه كلاً من فهد المولد ونواف العابد وناصر الشمراني برصيد 3 أهداف لكل لاعب منهم.

توقيت متابعة مباراة الهلال ضد الاتحاد اليوم السبت

مباراة الهلال ضد الاتحاد على ملعب استاد لوفتس رود في لندن ستكون في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي لأم القرى تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة الساعة الخامسة والنصف عصراً بالتوقيت المحلي جرينيتش +GMT

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الاتحاد على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة الهلال ضد الاتحاد عبر قناة KSA SPORTS 1 الناقل الحصري والوحيد لمنافسات بطولات الأندية السعودية حيث ستكون المباراة بتعليق كلاً من فارس عوض بالإضافة إلى فهد العتيبي ويديرها تحكيمياً الحكم الدولي التركي كونيت شاكير.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.