التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الهلال ضد الاهلي الأحد 17 / 3 / 2019 في كأس زايد والقنوات الناقلة

تقام الاحد الموافق السابع عشر من مارس مباراة الهلال ضد الاهلي والتي تجمع الفريقان لحساب مباريات ذهاب نصف نهائي بطولة كأس زايد للأندية الابطال والتي يستضيفها ملعب إستاد جامعة الملك سعود.

وفي التقرير التالي يأخذكم موقع سعودي فايف في جولة سريعة لتوضيح الطريقة التي تأهل بها كل فريق بالإضافة إلى توقيت المباراة والقنوات التي تقوم بنقلها.

مباراة الهلال ضد الاهلي في كأس زايد للاندية الابطال

وقبل مباراة الهلال ضد الاهلي نجح الزعيم في الوصول للدور نصف النهائي بعد أن اقصى فريق نادي الشباب العماني في دور الاثنين والثلاثين بنتيجة هدفين مقابل لا شيء حيث حقق الفوز ذهاباً بهدف في المملكة وكرر فوزه بنفس النتيجة في لقاء الإياب بسلطنة عمان.

وفي دور الستة عشر نجح الهلال في إكتساح النفط العراقي بسداسية نظيفة في مجموعة اللقائين بالفوز ذهاباً بالسعودية برباعية نظيفة والفوز في العراق بهدفين مقابل لا شيء قبل أن يقصي رفقاء جوميز فريق نادي الاتحاد السكندري المصري بالفوز في المملكة بثلاثية نظيفة والتعادل في برج العرب سلبياً بدون أهداف.

فيما جاء تأهل فريق النادي الاهلي بالفوز على المحرق البحريني بخماسية نظيفة بمجموع اللقائين 2-0 ذهاباً في البحرين و3-0 في الإياب بالمملكة وفي دور الستة عشر إصطدم الاهلي بفريق نادي وفاق سطيف الجزائري ونجح في تحقيق الفوز بالجزائر 1-0 وخطف تعادل ثمين في المملكة تأهل به للدور ربع النهائي.

وإصطدم رفقاء عمر السومة بكتيبة الوصل الإماراتي وعاد الاهلي من ملعب زعبيل بنادي الوصل بتعادل إيجابي 2-2 قبل أن يتمكن من الفوز في السعودي بهدفين مقابل هدف على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ” الجوهرة المشتعلة ”

توقيت متابعة مباراة الهلال ضد الاهلي الاحد 17 / 3 / 2019 على الهواء مباشرةً

تبدأ مباراة الهلال ضد الاهلي والتي تجمع الفريقان لحساب مباريات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس زايد للأندية الابطال في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي لأم القرى تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الخامسة والنصف عصراً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الاهلي يوم الاحد

تنقل مباراة الهلال والاهلي والتي تجمع الفريقان على ملعب إستاد جامعة الملك سعود عبر قنوات AD SPORT  الناقل الحصري والوحيد لمباريات كأس زايد للأندية الابطال ويتكفل بالتعليق عليها المعلق الكبير علي سعيد الكعبي.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.