التخطي إلى المحتوى

تقام يوم الثلاثاء مباراة الهلال ضد الدحيل والتي تجمع الفريقان على ملعب إستاد جامعة الملك سعود ” محيط الرعب ” لحساب مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وفي التقرير التالي ينشر لكم موقع سعودي فايف أبرز الأرقام قبل مباراة الفريقين بالإضافة إلى موعدها والقنوات الناقلة لها وتاريخ مواجهات الفريقين.

مباراة الهلال ضد الدحيل

وقبل مباراة الهلال ضد الدحيل نجح الزعيم في تحقيق الفوز بالجولة الأولى على فريق نادي العين الإماراتي بهدف واحد مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب إستاد هزاع بن زايد بنادي العين سجله اللاعب محمد الشلهوب في الدقيقة الخامسة والستين.

في المقابل إكتسح فريق نادي الدحيل القطري ضيفه فريق نادي إستقلال طهران الإيراني بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقان على ملعب إستاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل في العاصمة القطرية الدوحة ليتصدر الفريق المجموعة بفارق الأهداف عن الزعيم.

وسبق وأن تواجه الفريقان في خمسة مناسبات من قبل تمكن الزعيم من تحقيق الفوز في مباراتين وتعادلا في مباراة ونجح فريق نادي الدحيل في الفوز بمباراة وحيدة.

ترتيب المجموعة الثالثة قبل مباراة الهلال ضد الدحيل

الترتيب الفريق لعب فاز تعادل خسر نقاط
1 الدحيل 1 1 0 0 3
2 الهلال 1 1 0 0 3
3 العين 1 0 0 1 0
4 استقلال طهران 1 0 0 1 0

توقيت متابعة مباراة مباراة الهلال ضد الدحيل يوم الثلاثاء

تبدأ مباراة مباراة الهلال ضد الدحيل والتي تجمع الفريقان لحساب مباريات الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال آسيا في تمام الساعة السادسة وخمسة وأربعين دقيقة مساءاً بالتوقيت المحلي لأم القرى تمام الساعة الخامسة وخمسة وأربعين دقيقة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثالثة وخمسة وأربعين دقيقة عصراً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT

القنوات الناقلة لمباراة مباراة الهلال ضد الدحيل على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة مباراة الهلال ضد الدحيل والتي تجمع الفريقان على ملعب إستاد جامعة الملك سعود ” محيط الرعب ” عبر قنوات beIN SPORT  الناقل الحصري والوحيد لمباريات الأندية الآسيوية ويعلق عليها التونسي الكبير عصام الشوالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *