التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الهلال والاتفاق في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
الهلال والاتفاق

تقام مساء اليوم الثلاثاء مباراة الهلال والاتفاق والتي تجمع الفريقان على ملعب إستاد الامير فيصل بن فهد ” الملز ” في المباراة التي تم تأجيلها من الأسبوع الخامس والتي كان مقرراً لها يوم 5 أكتوبر الماضي لبطولة دوري كأس الامير محمد بن سلمان للموسم الكروي 2018 / 2019.

مباراة الهلال والاتفاق

وفي التفاصيل الخاصة بمباراة الهلال والاتفاق يحتل الهلاليون المركز الأول برصيد 21 نقطة جمعها الفريق من الفوز في سبعة مباريات ولم يتعادل أو يخسر في أي لقاء حتى الآن وسجل خط هجوم الهلال 16 هدفاً وتلقت شباكهم 5 أهداف كأقوى خط دفاع في المسابقة.

في المقابل يحتل نادي الاتفاق المركز السادس برصيد 14 نقطة حققها الفريق من الفوز في 4 مباريات والتعادل في مباراتين وتلقى الفريق خسارة وحيدة حتى الآن وسجل خط هجومهم 15 هدفاً وتلقت شباكهم 10 أهداف حتى الآن بعد أن لعبوا 7 مباريات.

وفي الجولة الماضية تلقى نادي الاتفاق الخسارة الاولى له في الموسم على يد نادي الفيصلي بهدف مقابل خمسة في المباراة التي جمعت الفريقان يوم الخميس 1 نوفمبر على ملعب مدينة المجمعة الرياضية في الوقت الذي عاد فيه الهلال بفوز ثمين على نادي القادسية بهدفين مقابل لا شيء على ملعب إستاد مدينة الامير سعود بن جلوي الرياضية ” الراكة”.

وكان الهلال والاتفاق قد تقابلا في مناسبتين الموسم الماضي الأول جمعت الفريقان على إستاد الأمير فيصل بن فهد ” الملز ” لحساب الجولة الحادية عشر وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق قبل أن يتغلب الاتفاق على الهلال في لقاء الاياب على ملعب إستاد الأمير محمد بن فهد في الاسبوع 24 بهدفين مقابل هدف واحد.

توقيت متابعة مباراة الهلال والاتفاق اليوم الثلاثاء

تبدأ مباراة الهلال والاتفاق التي تجمع الفريقا على ملعب إستاد الأمير فيصل بن فهد الملز في تمام الساعة السادسة وخمسة وخمسين دقيقة بالتوقيت المحلي لأم القرى تمام الساعة الخامسة وخمسة وخمسين دقيقة بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثالثة وخمسة وخمسين دقيقة بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتفاق على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة الهلال والاتفاق المؤجلة من الأسبوع الخامس عبر قنوات KSA SPORT  الناقل الحصري والوحيد لمنافسات الأندية السعودية حيث ستكون المباراة مذاعة عبر قناة KSA SPORT HD 1

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.