التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الهلال والريان بدوري أبطال آسيا والقنوات الناقل
الهلال، الريان، دوري أبطال آسيا

من المقرر أن تقام مباراة الهلال والريان اليوم الاثنين الموافق 12-3-2018 على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، وذلك ضمن مباريات المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا في رابع مواجهات الفريقان.

يذكر أن الفائز خلال المباراة سوف يدعم مركزه في التأهل إلى الدور النصف نهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

ويحتل فريق الريان المركز الثاني بالمجموعة عن رصيد ثلاث نقاط بعدما تعادل بثلاث مباريات، أما المركز الأول فمن نصيب الاستقلال المتصدر بواقع خمس نقاط بالتساوي مع فريق العين، أما فريق الهلال يتذيل المجموعة بواقع نقطتين.

مباراة الهلال والريان
مباراة الهلال والريان

الزعيم بموقف لا يحسد عليه خلال مباراة الهلال والريان

يذكر أن الهلال يعيش موقف لا يحسد عليه حاليًا خلال مشواره بالبطولة، بعدما بدأ مشواره بالتعادل السلبي أمام فريق العين بأولى جولات البطولة.

ومن ثم تلقى هزيمته من فريق استقلال طهران خلال ثاني مباريات بالبطولة بهدف دون رد.

وجاءت المباراة الثالثة له بالتعادل مع فريق الريان بهدف لكل منهم ليحصل على المركز الأخير عن رصيد نقطتين فقط، ليكون الفارق بينه وبين المتصدر تلات نقاط كاملة.

ولم تكن هزائم وتعادلات الزعيم المتتالية على مستوى البطولة الآسيوية فقط، بل موقفه بالدوري السعودي أيضًا مهدد بعدما خسر أخر مباراة له من الاتفاق جعلت رصيده يتوقف عند النقطة 49.

وبالتالي أصبح الأهلي منافسًا قويًا له على صدارة الدوري السعودي بعد فاز على فريق القادسية ليضيق الفارق بينه وبين الهلال إلى نقطة واحدة فقط.

أما فريق الريان على الرغم من احتلاله المركز الثاني وسعيه وراء هزيمة الهلال اليوم إلا أنه لم يسبق له وفاز من قبل ضد أي فريق سعودي بدوري أبطال آسيا، فخلال مشواره بالبطولة خسر في ثلاث مباريات وتعادل بمباراة واحدة.

موعد مباراة الهلال والريان والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال والريان في تمام الساعة السادسة والربع من مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة.

وسيتم بث المباراة من خلال قنوات bein SPORTS، إلى جانب نقلها أيضًا على قنوات الكأس الرياضية، وعن معلق المباراة فسيكون سوار الذهب.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.