التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
الهلال والشباب

تقام مباراة الهلال والشباب يوم السبت في قمة مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم وفي السطور المقبلة ينشر لكم سعودي فايف موقف الفريقان في بطولة الدوري وتاريخ مباريات الفريقين السابقة والقنوات الناقلة للقاء.

مباراة الهلال والشباب في قمة الجولة السادسة من الدوري السعودي

وقبل لقاء الهلال والشباب يحتل الزعيم المركز الثالث على سلم ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم برصيد 12 نقطة جمعها الفريق بعد أن لعب 4 مباريات فقط نجح في الفوز بهم جميعاً ولم يتعادل الفريق أو يخسر في أي لقاء حتى الآن وسجل مهاجموه 10 أهداف وتلقت شباكهم 4 أهداف.

بينما يحتل أصحاب الأرض فريق الشباب المركز الخامس على سلم ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط جمعها الفريق بعد أن لعب حتى الآن 5 مباريات نجح في الفوز بلقائين وتعادل في ثلاثة ولم يخسر في أي مباراة إلى الآن وسجل مهاجموا الشباب 7 أهداف وتلقت شباكهم 4 أهداف.

وكان الهلال والشباب قد تقابلا في مناسبتين الموسم الماضي الأولى في الأسبوع التاسع يوم الاول من نوفمبر 2017 على ملعب إستاد الأمير فيصل بن فهد الملز وإنتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق حيث أحرز هدف الهلال كارلوس إدواردو فيما سجل خالد حسين كعبي هدف التعادل للشباب.

وفي الاسبوع الثاني والعشرين رحل نادي الهلال لمواجهة الشباب يوم السادس عشر من فبراير للعام الجاري 2018 وتمكن من الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد حيث سجل ثنائية الهلال في هذا اللقاء أشرف بن شرقي ونيكولا ميليسي فيما أحرز سعد عبد الامير هدف الشباب الوحيد في هذا اللقاء الذي شهد إضاعة ياسر القحطاني لركلة جزاء.

توقيت متابعة مباراة الهلال والشباب يوم السبت 20 اكتوبر

تبدأ مباراة الهلال والشباب والتي تجمع الفريقان لحساب مباريات الجولة السادسة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم في تمام الساعة السابعة وخمسة وأربعين دقيقة مساءاً بالتوقيت المحلي لأم القرى تمام الساعة السادسة وخمسة وأربعين دقيقة مساءاً بالتوقيت المحلي للقاهرة الساعة الرابعة وخمسة وأربعين دقيقة عصراً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشباب على الهواء مباشرًة

تذاع مباراة الهلال والشباب عبر قناة KSA SPORT HD 1 الناقل الحصري والوحيد لمنافسات الأندية السعودية كما ستنقل المباراة ايضاً عبر تطبيق Dawri PLUS HD

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.