التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الهلال والفيحاء 27 / 1 / 2019 في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تقام الاحد السابع والعشرين من يناير مباراة الهلال والفيحاء والتي تجمع الفريقان على ملعب إستاد مدينة المجمعة الرياضية لحساب مباريات الجولة السابعة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

وفي التقرير التالي يسلط معكم موقع سعودي فايف الضوء على ترتيب الفريقين في بطولة الدوري بالإضافة إلى موعد المباراة والقنوات الناقلة لها وتاريخ مواجهتم الموسم الماضي.

مباراة الهلال والفيحاء

وقبل مباراة الهلال والفيحاء يحتل الزعيم المركز الأول على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم برصيد خمسة وثلاثين نقطة جمعها الفريق بعد أن لعب ستة عشر جولة نجح في الفوز بإحدى عشر مباراة والتعادل في أربعة لقاءات وخسر الفريق في مباراة وحيده.

في الوقت الذي يحتل فيه فريق نادي الفيحاء المركز الثالث عشر برصيد خمسة عشر نقطة حققها الفريق بعد أن نجح في الفوز بأربعة مباريات والتعادل في ثلاثة وتكبد الفريق مرارة الخسارة في تسعة مناسبات وسجل مهاجموا الفريق سبعة عشر هدفاً وتلقت شباكهم ثمانية وعشرين هدفاً.

وكانت مباراة الدور الاول لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لهذا الموسم بين الهلال والفيحاء قد إنتهت بفوز الهلال بهدف واحد مقابل لا شيء أحرزه اللاعب محمد إبراهيم كنو من ركلة جزاء في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب إستاد جامعة الملك سعود يوم الحادي والثلاثين من أغسطس 2018.

توقيت متابعة مباراة الهلال والفيحاء الأحد

تبدأ مباراة الهلال والفيحاء والتي تجمع الفريقان ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم في تمام الساعة السادسة وعشرين دقيقة مساءاً بالتوقيت المحلي لأم القرى تمام الساعة الخامسة وعشرين دقيقة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة الساعة الثالثة وعشرين دقيقة بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة الهلال والفيحاء والتي تجمع الفريقان على ملعب مدينة المجمعة عبر قنوات KSA SPORT الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.