التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الهلال والفيحاء 31 / 8 / 2018 والقنوات الناقلة
موعد مباراة الهلال والفيحاء

يفتتح اليوم الزعيم فريق الهلال مبارياته في بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بمواجهة فريق الفيحاء في المباراة التي يحتضنها ملعب إستاد جامعة الملك سعود وفي السطور المقبلة ينشر لكم سعودي فايف أبرز المعلومات بخصوص مباراة الهلال والفيحاء والقنوات الناقلة لها وطاقم التحكيم.

مباراة الهلال والفيحاء 31 / 8 / 2018

وكان نادل الهلال قد توج الموسم الماضي بلقب بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بعد أن جمع الزعيم 56 نقطة من 26 مباراة بالفوز في 16 والتعادل في 8 وخسر الفريق في مباراتين فقط وسجل خط الهجوم 47 هدفاً وقبلت مرماهم 23 هدفاً.

بينما نجح نادي الفيحاء في إقتناص المركز الثامن برصيد 34 نقطة بفارق الأهداف عن التعاون صاحب المركز السابع حيث تمكن الفيحاء من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 10 وخسر الفريق في 8 مباريات وسجل لاعبوا الفريق 36 هدفاً وقبلت شباكهم 40 جول.

وتواجه الفريقان الموسم الماضي في مناسبتين الأولى لحساب الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين على ملعب إستاد الملك فهد الدولي يوم العاشر من أغسطس 2017 وانتهت بفوز نادي الهلال بهدفين مقابل هدف وحيد وقعهم عبدالله حافظ وعمر خريبين من ركلة جزاء وسجل هدف الفيحاء الوحيد روني فرنانديز من علامة الجزاء ايضاً.

وفي الأسبوع الرابع عشر رحل الهلال إلى ملعب مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز لمواجهة الفيحاء وانتهت المباراة لصالح أصحاب الأرض بنفس نتيجة لقاء الذهاب 2-1 حيث سجل ثنائية الفيحاء في هذه المباراة روني فرنانديز ودانيلو مورينو اسبريليا وسجل هدف الهلال الوحيد ياسر الشهراني.

توقيت متابعة مباراة الهلال والفيحاء اليوم الجمعة

تبدأ مباراة الهلال والفيحاء والتي تجمع الفريقان اليوم الجمعة لحساب مباريات الجولة الأولى من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم في تمام الساعة السابعة إلا خمس دقائق بالتوقيت المحلي لأم القرى تمام الساعة السادسة إلا خمس دقائق بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة الساعة الرابعة إلا خمس دقائق عصراً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة الهلال والفيحاء والتي يحتضنها ملعب إستاد جامعة الملك سعود لحساب مباريات الجولة الأولى من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم عبر قناة KSA SPORT HD2 تعليق المعلق المتميز فهد العتيبي.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.