التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
الهلال والنصر

تقام اليوم السبت مباراة الهلال والنصر والتي تجمع الفريقان على ملعب إستاد جامعة الملك سعود وذلك لحساب مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم وفي السطور المقبلة ينشر لكم موقع سعودي فايف أبرزأرقام الفريقين قبل اللقاء.

مباراة الهلال والنصر

وقبل لقاء الهلال والنصر يحتل الزعيم صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم برصيد 28 نقطة جمعها الفريقان بعد أن لعب عشر مباريات حقق الفوز في تسعة منها و تعادل في مباراة ولم يخسر رفقاء عموري في أي لقاء حتى الآن ويتبقى لهم لقاء مؤجلأمام أحد يقام يوم الأربعاء المقبل.

في المقابل يحتل العالمي فريق نادي النصر وصافة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم برصيد 25 نقطة جمعها الفريق بعد أن لعب إحدى عشر مباراة حتى الآن تمكن من تحقيق الفوز في ثمانية مباريات وتعادل في مباراة وخسر الفريق في مباراتين حتى الآن.

وكانت مباراة الهلال والنصر قد تكررت في مواجهتين الموسم الماضي البداية كانت في الجولة الثامنة على ملعب إستاد الأمير فيصل بن فهد ” الملز ” وإنتهت بفوز نادي الهلال بهدفين مقابل هدف واحد يوم السادس والعشرين من شهر أكتوبر.

قبل أن تنتهي مباراة الأياب التي إستضافها نفس الملعب لحساب مباريات الجولة الحادية و العشرين بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق يوم الثامن من شهر فبراير 2018 وسجل حينها للهلال نيكولا ميليسي وأشرف بن شرقي بينما أحرز جونيور كبنانغا ومحمد فوزيرثنائية النصر.

توقيت متابعة مباراة الهلال والنصر على الهواء مباشرة

تبدأ مباراة الهلال والنصر والتي تجمع الفريقان على ملعب إستاد جامعة الملك سعود في تمام الساعة الثالثة وخمس دقائق عصراً بالتوقيت المحلي لأم القرى تمام الساعةالثانية وخمس دقائق بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة الساعة الثانية عشر وخمس دقائق ظهراً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر اليوم السبت

تنقل مباراة الهلال والنصر والتي تجمع الفريقان ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم عبر قنوات KSA SPORT  الناقل الحصري والوحيد لبطولات الأندية السعودية و يعلق عليها فارس عوض ويديرها تحكيمياً الحكم الأرجنتيني نيستور بيتانا.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.