التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة بايرن ميونخ ضد ليفربول 13 / 3 / 2019 في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تقام يوم الاربعاء مباراة بايرن ميونخ ضد ليفربول والتي تجمع الفريقان على ملعب إستاد أليانز أرينا لحساب مباريات إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقان على ملعب إستاد أنفيلد يوم الثلاثاء الموافق التاسع عشر من شهر فبراير قد إنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف الأمر الذي يفتح الباب على مصراعيه امام الفريقين للتأهل.

وفي التقرير التالي يسلط معكم موقع سعودي فايف الضوء على مشوار الفريقين في بطولة التشامبيونزليج هذا الموسم وكذلك موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

مباراة بايرن ميونخ ضد ليفربول إياب دور الستة عشر دوري أبطال أوروبا

وفيما يخص الطريقة التي تأهل بها الفريقان فإن ليفربول نجح في إحتلال وصافة المجموعة الثالثة التي كانت تضم إلى جواره أندية باريس سان جيرمان الفرنسي وسرفينا زفيزدا الصربي ” النجم الأحمر ” بالإضافة إلى فريق نادي نابولي الأيطالي.

حيث أفتتح الريدز مبارياتهم في المجموعة بالفوز على باريس سان جيرمان 3-2 قبل أن يخسروا أمام نابولي في إيطاليا 0-1 وفي الجولة الثالث إكتسح رفقاء صلاح النجم الاحمر الصربي 4-0 وخسر رفقاء محمد صلاح من نفس الفريق في صربيا 0-2 قبل أن يلقوا الخسارة الثانية توالياً من باريس سان جيرمان 1-2 وفازوا في الجولة الأخيرة على نابولي 1-0.

توقيت متابعة مباراة بايرن ميونخ ضد ليفربول يوم الأربعاء

تبدأ مباراة بايرن ميونخ ضد ليفربول والتي تجمع الفريقان لحساب إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بالتوقيت المحلي لأم القرى تمام الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثامنة مساءاً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وليفربول على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة بايرن ميونخ ضد ليفربول والتي تجمع الفريقان على ملعب أليانز أرينا عبر قنوات beIN SPORT الناقل الحصري والوحيد لمباريات الأندية في قارة أوروبا حيث ستكون المباراة مذاعة على الهواء مباشرةً عبر قناة beIN SPORT HD 1  ويعلق عليها الثنائي عصام الشوالي وخليل البلوشي.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.