التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة برشلونة ضد ليون 13 / 3 / 2019 في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تقام مباراة برشلونة ضد ليون يوم الأربعاء المقبل تلك التي تجمع الفريقان على ملعب إستاد الكامب نو لحساب مباريات إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكانت مباراة برشلونة ضد ليون والتي جمعت الفريقان لذهاب دور الستة عشر يوم الثلاثاء الموافق التاسع عشر من شهر فبراير الماضي على ملعب بارك أوليمبيك ليون قد إنتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون أهداف.

وفي التقرير التالي يسلط معكم موقع سعودي فايف الضوء على مشوار الفريقين في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بالإضافة إلى موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

مباراة برشلونة ضد ليون إياب دور الستة عشر دوري ابطال أوروبا

وقبل مباراة برشلونة ضد ليون فإن الفريق الكاتلوني قد نجح في عبور دور المجموعات في الصدارة بعد أن تغلب على الثلاثي بي إس في أيندهوفن الهولندي وتوتنهام هوتسبيرز الأنجليزي بالإضافة إلى العملاق الإيطالي نادي إنتر ميلان حيث قدم اللاعبون أداء مميز أبهروا به الجميع وتنبأ الجماهير أن برشلونة سينافس على البطولة هذا العام لا محالة.

في المقابل جاء تأهل ليون كوصيف للمجموعة السادسة والتي ضمت إلى جواره المتصدر فريق نادي مانشستر سيتي الأنجليزي بالإضافة إلى الثنائي شاختار دونيتسك بطل أوكرانيا وكذلك فريق نادي هوفنهايم الألماني حيث حقق الفريق فوز واحد فقط مقابل خمسة تعادلات جعلته يحصد ثمانية نقاط ويصعد بفارق نقطتين عن شاختار الثالث.

توقيت متابعة مباراة برشلونة ضد ليون يوم الأربعاء

تبدأ مباراة برشلونة ضد ليون والتي تجمع الفريقان لحساب إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بالتوقيت المحلي لأم القرى تمام الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثامنة مساءاً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد ليون على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة برشلونة ضد ليون والتي تجمع الفريقان على ملعب الكامب نو عبر قنوات beIN SPORT الناقل الحصري والوحيد لمباريات الأندية في قارة أوروبا حيث ستكون المباراة مذاعة على الهواء مباشرةً عبر قناة beIN SPORT HD 1  ويعلق عليها الثنائي حفيظ دراجي وعلي محمد علي.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.