التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم في ظل متابعة مباريات بطولة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم موعد مباراة برشلونة واتلتيك بيلباو في اللقاء الذي يجمع الفريقان اليوم الاحد على ملعب الكامب نو لحساب مباريات الجولة التاسعة والعشرين من الليجا ، وفي التقرير التالي يسلط موقع سعودي فايف الضوء على أبرز ارقام الفريقان في الدوري حتى الآن.

مباراة برشلونة واتلتيك بيلباو

فيما يخص مشوار الفريقان في بطولة الدوري وقبل مباراة برشلونة واتلتيك بيلباو يحتل البلوجرانا المركز الاول على سلم ترتيب الدوري برصيد 72 نقطة جمعها الفريق بعد أن لعب 28 مباراة حقق الفوز في 22 وتعادل في 6 ولم يخسر حتى الآن.

بينما يقبع نادي اتلتيك بيلباو في المركز الثاني عشر برصيد 35 نقطة جمعها الفريق من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 12 وخسر الفريق حتى الآن بعد مرور 28 جولة 9 مباريات كاملةً الامر الذي يجعلهم يفكرون في مفاجأة امام المتصدر على ملعبه ووسط جمهوره.

وقبل مباراة الفريقان اليوم ودع اتلتيك بيلباو دور ال16 من بطولة الدوري الاوروبي لكرة القدم بعد أن سقط امام ضيفه مارسيليا الفرنسي بهدف مقابل ثلاثة في لقاء الذهاب الذي جمع الفريقان على ملعب فيلودروم قبل أن يخسر يوم الخميس الماضي على ملعب سان ماميس بهدف مقابل هدفين.

بينما نجح برشلونة في العبور إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد عبور عقبة تشيلسي الأنجليزي بالتعادل في إنجلترا لحساب مباريات الذهاب بهدف لكل فريق على ملعب ستامفورد بريدج قبل أن ينجح في الفوز على ملعبه كامب نو يوم الاربعاء الماضي بثلاثية نظيفة وقعها ليونيل ميسي هدفين وديمبلي هدف.

وفي بطولة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم قبل مباراة برشلونة واتلتيك بيلباو نجح برشلونة في الجولة الثامنة والعشرين في الفوز على مالاجا بهدفين مقابل لا شيء وقعهما لويس سواريز وفيليب كوتينيو على ملعب لاروزاليدا في المباراة التي شهدت غياب ليونيل ميسي بداعي وضع زوجته لمولود جديد.

في الوقت الذي نجح فيه اتلتيك بيلباو في الفوز على ضيفه ليجانيس بهدفين مقابل لا شيء على ملعبه سان ماميس وقعهما راؤول جارسيا في الدقائق 10 و 17.

وكان لقاء الدور الاول بين برشلونة واتلتيك بيلباو انتهى بفوز رفقاء ليونيل ميسي بهدفين مقابل لا شيء وقعهما ميسي وباولينيو على ملعب سان ماميس في المباراة التي اقيمت بين الفريقين يوم الثامن والعشرين من شهر أكتوبر 2017 لحساب مباريات الجولة العاشرة من الليجا الاسبانية.

توقيت متابعة مباراة برشلونة واتلتيك بيلباو اليوم الاحد 18 مارس

ستكون مباراة برشلونة واتلتيك بيلباو اليوم الاحد 18 مارس لحساب مباريات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم في تمام الساعة السادسة والربع مساءاً بتوقيت ام القرى الساعة الخامسة والربع عصراً بتوقيت القاهرة الساعة الثالثة والربع عصراً بالتوقيت العالمي GMT جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واتلتيك بيلباو على الهواء مباشرةً

ستنقل مباراة مباراة برشلونة واتلتيك بيلباو اليوم الاحد 18 مارس لحساب مباريات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم على ملعب  ملعب كامب نو عبر قنوات بين سبورت الرياضية التي تقوم بنقل مباريات الدوريات الخمسة الكبرى بصورة حصرية حيث ستنقل المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD1 تعليق المعلق الكبير خليل البلوشي في المباراة التي تشهد إدارة تحكيمية للحكم خايمي لاتري سانتياغو

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.