التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة برشلونة وروما في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا
موعد مباراة برشلونة وروما

ننشر لكم في ظل متابعة مباريات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم موعد مباراة برشلونة وروما في المباراة التي ستجمع الفريقان يوم الأربعاء 4 أبريل 2018 على ملعب كامب نو معقل البلوجرانا فريق برشلونة ضمن مباريات إياب الدور ربع النهائي من بطولة التشامبيونزليج.

مباراة برشلونة وروما

كيف تأهل برشلونة إلى الدور ربع النهائي

ونجح برشلونة في التأهل إلى إلى الدور ربع النهائي بعد أن احتل صدارة المجموعة الرابعة التي كانت تضم إلى جواره أندية يوفنتوس الأيطالي ولشبونة البرتغالي واوليمبياكوس اليوناني.

حيث افتتح برشلونة مبارياته في المجموعة بالفوز على يوفنتوس بثلاثية نظيفة على ملعب الكامب نو بتوقيع ليونيل ميسي هدفين وهدف لراكيتيش قبل أن يضرب الفريق لشبونة بهدف مقابل لا شيء في الجولة الثانية بهدف كواتس لاعب لشبونة بالخطأ في مرمى فريقه.

وفي الجولة الثالثة استضاف برشلونة اولمبياكوس اليوناني وتمكن من الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف وقعهم ديمتريوس نيكولاو لاعب الفريق اليوناني بالخطأ في مرمى فريقه وليونيل ميسي ولوكاس ديني وتعادل برشلونة في الجولة الرابعة مع اولمبياكوس اليوناني على ملعب استاد كاربساكي بدون اهداف.

وفي الجولة الخامسة تعادل برشلونة امام يوفنتوس الأيطالي بدون اهداف أيضاً على ملعب اليانز ستاديوم في تورينو قبل ان يضرب سبورتينج لشبونة البرتغالي في الجولة السادسة والأخيرة بثنائية نظيفة على ملعب كامب نو من توقيع باكو ألكاسير وجيرمي ماثيو بالخطأ في مرمى فريقه ليتأهل برشلونة برصيد 14 نقطة بالفوز في 4 مباريات والتعادل في 2 ولم يخسر اي مباراة.

وفي دور ال16 واجه برشلونة فريق تشيلسي الأنجليزي ونجح في التعادل في لقاء الذهاب بهدف لكل فريق على ملعب ستامفورد بريدج قبل أن يقود ميسي فريقه إلى الفوز في لقاء العودة على ملعب كامب نو بثلاثية مقابل لا شيء كان لميسي منهم هدفين وعثمان ديمبلي هدف.

أقرأ أيضًا:

كيف تأهل روما إلى الدور ربع النهائي

بينما تأهل روما إلى الدور ربع النهائي بعد أن احتل المركز الاول في مجموعته التي كانت تضم إلى جواره أندية اتلتيكو مدريد الاسباني وكارباكا اغدام الأذربيجاني وتشيلسي الانجليزي.

حيث حقق روما الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر مباراة واحدة فقط وحقق 10 نقاط وضعته في صدارة المجموعة.

حيث افتتح روما مبارياته في المجموعة بالتعادل السلبي بدون أهداف امام اتلتيكو مدريد الاسباني قبل أن يخسر في الجولة الثانية أمام كارباكا اغدام الأذربيجاني بهدفين مقابل هدف وحيد.

وفي الجولة الثالثة عاد روما بتعادل إيجابي من معقل ستامفورد بريدج امام تشيلسي بثلاثة أهداف لكل فريق قبل أن يضرب روما تشيلسي في ملعبه الاوليمبكو بثلاثية مقابل لا شيء في الجولة الرابعة.

وفي الجولة الخامسة خسر روما من أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل لا شيء على ملعب واندا ميتروبوليتانو وفي الجولة الاخير تمكن روما من الفوز على كارباكا اغدام بهدف مقابل لا شيء.

وفي ذهاب دور ال16 خسر روما امام شاختار دونيتسك الاوكراني بهدفين مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي جمع الفريقان في أوكرانيا.

قبل أن يتغلب روما على شاختار دونيتسك الأوكراني بهدف مقابل لا شيء احرزه إدين دجيكو على ملعب الأوليمبكو في لقاء الأياب.

توقيت متابعة مباراة برشلونة وروما يوم الاربعاء 4 أبريل

ستكون مباراة برشلونة وروما ضمن مباريات إياب الدور ربع النهائي في تمام الساعة العاشرة وخمسة وأربعين دقيقة مساءاً بتوقيت ام القرى الساعة التاسعة وخمسة وأربعين دقيقة بتوقيت القاهرة الساعة السابعة وخمسة وأربعين دقيقة بالتوقيت العالمي GMT جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وروما

ستنقل مباراة برشلونة وروما ضمن مباريات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء 3 أبريل عبر قنوات بي إن سبورت التي تقوم بنقل مباريات قارة أوروبا بصورة حصرية حيث ستنقل المباراة عبر قناة beIN Sport HD1.

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.