التخطي إلى المحتوى

تقام اليوم الأربعاء مباراة برشلونة وريال مدريد والتي تجمع الفريقان على ملعب إستاد الكامب نو لحساب مباريات ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم وفي التقرير التالي يسلط معكم موقع سعودي فايف الضوء على طريقة تأهل الفريقين إلى نصف النهائي وتوقيت المباراة والقنوات الناقلة لها.

مباراة برشلونة وريال مدريد

وقبل مباراة برشلونة وريال مدريد تمكن البلوجرانا من الوصول إلى هذا الدور بفضل تخطيه عقبة فريق نادي إشبيلية بالفوز بستة أهداف مقابل ثلاثة بمجموع المباراتين حيث خسر رفقاء ليونيس ميسي مباراة الذهاب بهدفين مقابل لا شيء على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

قبل أن يعبر برشلونة إلى الدور نصف النهائي بفضل فوزه إياباً على ملعب الكامب نو بستة أهداف مقابل هدف واحد وقعهم فيليب كوتينيو هدفين وهدف لكلاً من ليونيل ميسي وإيفان راكيتيش ولويس سواريز وإيفان راكيتيش ليجد الفريق نفسه في نهائي مبكر أمام الريال.

فيما عبر ريال مدريد إلى هذا الدور بعد تخطيه عقبة فريق نادي جيرونا بالفوز ذهاباً على ملعب سانتياجو بيرنابيو بأربعة أهداف مقابل هدفين وقعهم سيرجيو راموس هدفين والفرنسي كريم بنزيما والاسباني لوكاس فاسيكز هدفاً لكلاً منهما.

في الوقت الذي نجح فيه الريال من تكرار فوزه إياباً على ملعب إستاد مونتيليفي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد جاءوا عن طريق الفرنسي كريم بنزيما هدفين وماركوس لورنتي هدفاً.

توقيت متابعة مباراة برشلونة وريال مدريد الاربعاء

تبدأ مباراة برشلونة وريال مدريد والتي تجمع الفريقان لحساب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بالتوقيت المحلي لأم القرى تمام الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثامنة مساءاً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة برشلونة وريال مدريد والتي تقام اليوم الأربعاء على ملعب الكامب نو عبر قنوات beIN SPORT  الناقل الحصري والوحيد لمباريات الأندية الإسبانية حيث ستكون المباراة حصرياً على قناة beIN SPORT HD 3  ويعلق عليها الجزائري حفيظ دراجي ويديرها تحكيمياً الحكم الدولي ميغيل لاهوز

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.