التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم في ظل متابعة المباريات الدولية الودية إستعداداً لمونديال رورسيا 2018 موعد مباراة بلجيكا والسعودية في المباراة التي تجمع الفريقا يوم الثلاثاء المقبل ضمن إستعدادات المنتخب الوطني السعودي والمنتخب البلجيكي لنهائيات المونديال القادم.

مباراة بلجيكا والسعودية

وتقام المباراة بين منتخب بلجيكا والسعودية في العاصمة البلجيكية بروكسل في ثاني المباريات التي يخوضها الأخضر ضمن المعسكر الأوروبي المقام في إطار المرحلة الثالثة من إعداد المنتخب لمونديال روسيا 2018.

وكان المنتخب البلجيكي قد إستعاد ذكرى الهدف التاريخي الذي سجله الدولي السعودي سعيد العويران خلال المباراة التي جمعت المنتخبان في مونديال أمريكا 1994.

وفي هذا السياق وبخصوص مباراة السعودية وبلجيكا كتب الحساب الرسمي للمنتخب البلجيكي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر تغريدة جاء فيها ” مازلنا نتذكر الهدف الرائع نتطلع للعب ضد عويران جديد يوم الثلاثاء المقبل “.

من هو العويران الذي كتب المنتخب البلجيكي تغريده بسببه

ويعتبر العويران لاعب سعودي دولي سابق كان قد سجل هدفاً عالمياً وتاريخياً في شباك المنتخب البلجيكي الأول لكرة القدم في مونديال أمريكا في العام 1994 عند أنطلق من منتصف الملعب وراوغ جميع من قابله قبل أن يسدد كرة قوية في الشباك.

وكان المنتخب السعودي الأول لكرة القدم قد تعادل في تجربته الودية الأولى يوم الجمعة الماضية أمام المنتخب الأوكراني بهدف لكل منتخب حيث قام المدير الفني للمنتخب بتجربه الكثير من الخطط أثناء المباراة بالإضافة إلى وقوفه على مستوى الكثير من اللاعبين.

يذكر أن المنتخب البلجيكي قد وقع في المجموعة السابعة إلى جانب منتخبات تونس وبنما وإنجلترا وذلك في منافسات بطولة كأس العالم روسيا 2018 بينما وقع المنتخب الوطني السعودي في المجموعة الأولى إلى جانب المنتخب الروسي المضيف ومنتخب مصر الشقيق بالإضافة إلى منتخب اوروجواي.

توقيت متابعة مباراة بلجيكا والسعودية إستعداداً لكأس العالم روسيا 2018

وتنطلق مباراة بلجيكا والسعودية ضمن المباريات الدولية الودية إستعداداً لبطولة كاس العالم لكرة القدم روسيا 2018 ابتداء من الساعة التاسعة وخمسة وأربعين دقيقة مساءاً بتوقيت أم القرى،الساعة الثامنة وخمسة وأربعين دقيقة بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة وخمسة وأربعين دقيقة حسب التوقيت العالمي GMT جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا والسعودية على الهواء مباشرة

القنوات الناقلة لمباراة مباراة بلجيكا والسعودية ضمن المباريات الدولية الودية إستعداداً لبطولة كاس العالم لكرة القدم روسيا 2018 ستكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورتس الرياضية والتي حصلت على حقوق البث الرسمية لمباراة بلجيكا والسعودية ضمن المباريات الدولية الودية إستعداداً لبطولة كاس العالم لكرة القدم روسيا 2018 ولم يتم حتى الآن ذكر إسم حكم المباراة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.