التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت في نهائي الليبرتادوريس والقنوات الناقلة

تقام اليوم مباراة نهائي كأس الليبرتادوريس والتي تجمع بين بوكا جونيورز وريفر بليت والتي يحتضنها ملعب لابوموبوتيرا معقل فريق بوكا جونيورز وفي السطور المقبلة ينشر لكم سعودي فايف طريق الفريقان حتى الوصول للمباراة النهائية بالإضافة إلى الموعد والقنوات الناقلة.

مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت

وكان فريق بوكا جونيورز قد وصل إلى المباراة النهائية بعد أن إحتل المركز الثاني في دور المجموعات خلف بالميراس المتصدر في المجموعة التي ضمنت إلى جانبهم كلاً من أليانزا ليما البيروفي وأتلتيكو جونيور الكولومبي حيث حقق البوكا إنتصارين وثلاثة تعادلات وخسر في لقاء واحد أمام المتصدر بالميراس.

وفي دور ال16 إصطدم بوكا جونيورز بعقبة ليبرتاد من البرجواي وتمكن من الفوز ذهاباً على ملعبه في الأرجنتين بهدفين مقابل لا شيء قبل أن يكرر فوزه إياباً في الباراجوي بأربعة أهداف مقابل هدفين ليتأهل إلى الدور ربع النهائي.

وفي ربع النهائي وجد بوكا جونيورز نفسه في صدام مع كروزيرو البرازيلي ونجح في حسم لقاء الذهاب على ملعبه ووسط جمهوره بهدفين مقابل لا شيء قبل أن يعود بتعادل إيجابي بهدف لكل فريق في مباراة الإياب بالبرازيل.

وفي نصف النهائي أقصى بوكا جونيورز فريق نادي بالميراس البرازيلي بالفوز عليه ذهاباً في الارجنتين بهدفين نظيفين وتعادل في مباراة الإياب التي جمعت الفريقان على ملعب براخو انتاريخا بهدفين لكل فريق ليضمن تأهله إلى المشهد الختامي.

في الوقت الذي تأهل فيه ريفر بليت إلى المباراة النهائية بعد أن عبر دور المجموعات في صدارة المجموعة الرابعة والتي ضمت إلى جانبه انديه فلامينجو واندبيندينت سانتا فاي وإيميلك بعد أن تمكن من الفوز في ثلاثة مباريات وتعادل في مثلهم.

وفي دور ال16 تخطى ريفر بليت عقبة راسينج كلوب الارجنيتين بالتعادل في الذهاب سلبياً بدون أهداف قبل أن يتمكن من الفوز إياباً بثلاثية نظيفة وفي الدور ربع النهائي واجه ريفر بليت فريق إندبيندينتي وتعادل ذهاباً سلبياً بدون أهداف وتمكن من الفوز إياباً بثلاثة اهداف مقابل هدف.

وفي الدور نصف النهائي إستضاف ريفربليت على ملعبه فريق جريميو البرازيلي وخسر بهدف مقابل لا شيء قبل ان يعود من بعيد ويتمكن من الفوز على ملعب إيستاديو أولمبيكو مونتيمتال بهدفين مقابل هدف واحد ليتأهل إلى المشهد الختامي.

توقيت متابعة مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت اليوم السبت

تبدأ مباراة بوكا جونيورز وريفربليت في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بالتوقيت المحلي لأم القرى تمام الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة الساعة الثامنة مساءاً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT

القنوات الناقلة لمباراة بوكا جونيورز وريفر بليت على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة نهائي كأس الليبرتادوريس والتي تجمع بوكا جونيورز وريفر بليت على قناة أبوظبي الرياضية الناقل الحصري والوحيد لمباريات البطولة والتي قررت أن يكون النهائي مباشر على القناة المفتوحة AD SPORTS HD2

تحديث

تم تأجيل المباراة لمدة 24 ساعة لتقام اليوم الاحد بدلاً من السبت وذلك بسبب حالة الطقس الغير مستقرة في الارجنتين وهطول الامطار بغزارة على أرضية الميدان.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.