التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة بيرسبوليس ضد الاهلي 9 / 4 / 2019 في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

تقام يوم غداً الثلاثاء مباراة بيرسبوليس ضد الاهلي والتي تجمع الفريقان على ملعب إستاد زعبيل بنادي الوصل لحساب مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وفي التقرير التالي يسلط معكم سعودي فايف الضوء على موعد المباراة وتوقيتها والقنوات الناقلة لها بالإضافة إلى ترتيب الفريقان في المجموعة.

مباراة بيرسبوليس ضد الاهلي

وكان الاهلي قد إفتتح مبارياته في البطولة بالفوز على نادي السد بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقان على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ” الجوهرة المشعة ” يوم الثلاثاء الموافق الخامس من شهر مارس الماضي.

قبل أن يخسر رفقاء عمر السومة من فريق نادي باختاكور الأوزبكي بهدف واحد مقابل لا شيء في الجولة الثانية التي جمعت الفريقان يوم الثلاثاء الموافق الثاني عشر من مارس على ملعب باختاكور المركزي.

في المقابل تعادل بيرسبوليس الإيراني في الجولة الأولى مع فريق نادي باختاكور الأوزبكي بهدف واحد لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقان يوم الثلاثاء الموافق الخامس من شهر مارس على ملعب إستاد أزادي.

قبل أن يسقط الفريق في فخ الخسارة من السد القطري بهدف واحد مقابل لا شيء في مباراة الجولة الثانية التي جمعت الفريقان على ملعب إستاد جاسم بن حمد بنادي السد يوم الثاني عشر من مارس.

توقيت متابعة مباراة بيرسبوليس ضد الاهلي يوم الثلاثاء

تبدأ مباراة بيرسبوليس ضد الأهلي والتي تجمع الفريقان لحساب مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي لأم القرى تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً بالتوقيت العالمي جرينيتش +gmt

القنوات الناقلة لمباراة بيرسبوليس ضد الأهلي على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة بيرسبوليس ضد الأهلي والتي تجمع الفريقان على ملعب إستاد زعبيل بنادي الوصل عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 4 بالإضافة إلى قناة الكأس إتش دي 7 ويعلق عليها الثنائي عامر الخوديري وهيكل الصغير ويديرها تحكيمياً الحكم الدولي هيرويكي كيمورا.

ترتيب المجموعة قبل مباراة بيرسبوليس ضد الأهلي

الترتيبالفريقلعبفازتعادلخسرنقاط
1باختاكور21004
2الاهلي21013
3السد21013
4بيرسبوليس20111

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.