التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة تشيلسي وتوتنهام اليوم الأحد 20/8/2017 والقنوات الناقلة لها

ننشر لمتابعي سعودي فايف في ظل متابعة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم 2017 /2018 لكرة القدم هذا الموسم توقيت متابعة مباراة تشيلسي وتوتنهام اليوم الأحد ضمن مباريات الأسبوع الثاني من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

في اللقاء الذي سيجمع الطرفين على أرضية ملعب ويمبلي الجديد معقل فريق توتنهام، كما سنعرض عليكم القنوات الناقلة لمباراة اليوم والتي تجمع بين تشيلسي و توتنهام على الهواء مباشرة.

مشاهدة مباراة تشيلسي و توتنهام

فيما يخص مشوار الفريقين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم خسر تشيلسي حامل اللقب مباراته الأولى أمام ضيفه بيرنلي بهدفين مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت الفريقان يوم السبت الثاني عشر من أغسطس على ملعب ستامفورد بريدج.

وأحرز هدفي تشيلسي في هذه المباراة المهاجم الاسباني الفارو موراتا والمدافع البرازيلي دافيد لويز، بينما تمكن توتنهام من العودة بفوز هام على فريق نيوكاسل يونايتد بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقان يوم الأحد الثالث عشر من أغسطس على ملعب سانت جيمس بارك معقل فريق نيوكاسل يونايتد.

وأحرز هدفي توتنهام في هذه المباراة المهاجم الانجليزي اشاب ديلي آلي فيما أحرز المدافع الويلزي دافيدز الهدف الثاني لفريقه.

توقيت متابعة مباراة توتنهام وتشيلسي الأحد 20 أغسطس 2017

وتنطلق مباراة توتنهام و تشيلسي اليوم الأحد ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ابتداء من الساعة السادسة مساءا حسب توقيت أم القري، وفي تمام الساعة الثالثة عصراً حسب التوقيت العالمي GMT جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام و تشيلسي على الهواء مباشرة

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام و تشيلسي اليوم الأحد ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ستكون هي  مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية التي تقوم ببث مباريات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم بشكل حصري وستكون مباراة تشيلسي وتوتنهام مباشرة عبر قناة إتش دي 1، وسيدير المباراة تحكيميا الحكم الدولي انتوني تايلور فيما سيتولى التعليق على مباراة توتنهام وتشيلسي المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.