التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة توتنهام ضد مانشستر سيتي 9 / 4 / 2019 في أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تقام يوم غداً الثلاثاء مباراة توتنهام ضد مانشستر سيتي والتي تجمع الفريقان على ملعب إستاد وايت هارت لين لحساب مباريات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري ابطال أوروبا لكرة القدم.

وفي السطور المقبلة يأخذكم موقع سعودي فايف في جولة لتعريفكم بأبرز الأرقام الخاصة بالفريقين قبل المواجهة المرتقبة بالإضافة إلى موعد المباراة والقنوات التي ستتولى نقلها على الهواء مباشرةً.

مباراة توتنهام ضد مانشستر سيتي ذهاب الدور ربع النهائي

وقبل اللقاء عبر توتنهام هوتسبيرز إلى الدور ربع النهائي بعد تخطيه عقبة دور المجموعات بنجاح في المركز الثاني بالمجموعة التي ضمت إلى جواره أندية برشلونة الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي بالإضافة إلى فريق نادي بي إس في أيندهوفن الهولندي.

وفي الدور ثمن النهائي واجه السبيرز فريق نادي بروسيا دورتموند الألماني ونجح في تحقيق الفوز بمباراة الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء على ملعبه ويمبلي قبل أن يكرر فوزه إياباً على ملعب سيجنال إيدونا بارك إياباً بهدف واحد مقابل لا شيء.

في المقابل وصل السيتزينز إلى الدور ربع النهائي بفضل تصدره للمجموعة التي ضمت إلى جواره أندية ليون الفرنسي وهوفنهايم الألماني بالإضافة إلى فريق نادي شاختار دونيتسك بطل أوكرانيا وأوقعته القرعة في مواجهة فريق نادي شالكه الألماني في الدور ثمن النهائي.

ونجحت كتيبة جوارديولا في العودة من ألمانيا بلقاء الذهاب بفوز إستقر عند ثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب فيلنيتس أرينا قبل أن يكتسح الفريق الإنجليزي ضيفه الألماني بسبعة أهداف مقابل لا شيء على ملعبه الإتحاد في لقاء الإياب.

توقيت متابعة مباراة توتنهام ضد مانشستر سيتي يوم الثلاثاء

تبدأ مباراة توتنهام ضد مانشستر سيتي والتي تجمع الفريقان لحساب ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري ابطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي لام القرى تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السابعة مساءاً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ومانشستر سيتي على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة توتنهام هوتسبيرز ضد مانشستر سيتي والتي تجمع الفريقان على ملعب وايت هارت لين عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 1 الناقل الحصري والوحيد لمباريات الأندية في القارة العجوز ويعلق عليها علي محمد علي ورؤف خليف.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.