التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة روسيا والسعودية في افتتاح كأس العالم والقنوات الناقلة

ننشر لكم في ظل متابعة بطولة كأس العالم روسيا 2018 موعد مباراة روسيا والسعودية التي تجمع الفريقان يوم غدٍ الخميس الثالث عشر من يونيو على ملعب إستاد اولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي في المباراة الافتتاحية للمونديال العالمي الذي يقام كل أربعة سنوات.

طريقة تأهل الأخضر إلى نهائيات كأس العالم قبل مباراة روسيا

وقبل مباراة روسيا والسعودية نجح المنتخب الوطني في التأهل إلى المونديال العالمي بعد أن احتل المركز الثاني في المجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية والتي ضمت إلى جواره كلاً من :-

  • منتخب اليابان
  • منتخب استراليا
  • منتخب الإمارات
  • منتخب العراق
  • منتخب تايلاند

حيث نجح المنتخب السعودي في جمع 19 نقطة من 10 مباريات بالفوز في 6 مباريات والتعادل في مباراة وحيدة وخسر المنتخب 3 مباريات كاملةً.

تعرف على حكم مباراة السعودية وروسيا في افتتاح كأس العالم 2018

وسجل مهاجمي الأخضر 17 هدفاً وتلقت شباك المدير الفني الأرجنتيني بيتزي 10 أهداف لينجح المنتخب السعودي في التأهل إلى المونديال بفارق الأهداف عن المنتخب الاسترالي الذي تأهل هو الآخر عن طريق الملحق.

فيما جاء تأهل الدب الروسي إلى نهائيات بطولة كأس العالم بصفته مستضيف البطولة وصاحب الارض والجمهور ولا يحق له أن يشارك في أي مباراة ضمن التصفيات.

توقيت متابعة مباراة روسيا والسعودية على الهواء مباشرةً

تقام مباراة روسيا والسعودية ضمن مباريات إفتتاح بطولة كأس العالم التي تقام في موسكو 2018 في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت أم القرى الساعة الخامسة عصراً بتوقيت القاهرة التوقيت المحلي لجمهورية مصر العربية الساعة الثالثة عصراً طبقاً للتوقيت العالمي جرينتش +GMT

القنوات الناقلة لمباراة روسيا والسعودية

يمكن للمشاهدين في الوطن العربي مشاهدة مباراة روسيا والسعودية التي تجمع الفريقان ضمن مباريات الجولة الاولى للمجموعة الاولى من كأس العالم على قناة beIN Sport المفتوحة على النايل سات وذلك في مفاجأة من القناة التي تعتبر المالك الحصري لنقل مباريات كأس العالم للجمهور العربي.

ويدير المباراة تحكيمياً طاقم تحيكم بقيادة الحكم الدولي نيستور فابيان بيتانا ويساعده كلاً من الحكم هيرنان بالبلو مايدانا مساعد أول وجون بابلو بيلاتي مساعد ثاني وساندرو ريكي حكم رابع.

ويعلق على المباراة كلاً من المعلق الدولي الكبير رؤوف خليف من أرضية ملعب أولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي وخليل البلوشي واحمد الطيب من الأستوديو.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.