التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

تقام اليوم  الثلاثاء الموافق الاول من مايو مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في مباراة إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في اللقاء الذي يحتضنه ملعب سانتياجو بيرنابيو في العاصمة الاسبانية مدريد.

وكان لقاء الذهاب الذي جمع الفريقان يوم الاربعاء الماضي على ملعب اليانز أرينا في ألمانيا قد أنتهى بفوز الملكي فريق ريال مدريد الاسباني بهدفين مقابل هدف.

مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ

وقبل مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ جاء تأهل الملكي إلى الدور نصف النهائي بعد أن تخطى دور المجموعات في المركز الثاني في المجموعة التي كانت تضم إلى جواره اندية توتنهام الانجليزي وابويل نيقوسيا القبرصي ودورتموند الالماني.

وفي دور ال16 نجح ريال مدريد في عبور عقبة نادي باريس سان جيرمان بالفوز ذهاباً على ملعبه سانتياجو بيرنابيو بثلاثية مقابل هدف قبل أن يكرر الريال فوزه إياباً على ملعب حديقة الامراء بهدفين مقابل هدف وحيد.

وفي الدور ربع النهائي تخطى الريال عقبة متصدر الدوري الايطالي فريق يوفنتوس بالفوز ذهاباً على ملعب تورينو بثلاثية مقابل لا شيء قبل أن يصعد الريال إلى الدور نصف النهائي على الرغم من خسارته بهدف مقابل ثلاثة على ملعبه سانتياجو بيرنابيو إياباً بفضل إحتساب الهدف بهدفين خارج الأرض.

وجاء تأهل بايرن ميونخ إلى الدور نصف النهائي بفضل صعودة من المجموعة التي كانت تضم إلى جواره أندية باريس سان جيرمان الفرنسي وسيلتك الاسكتلندي واندرلخت البلجيكي وإحتلاله المركز الثاني خلف المتصدر فريق باريس سان جيرمان.

قبل أن يتخطى البايرن في دور ال16 فريق بيشيكتاش التركي بالفوز ذهاباً على ملعبه أليانز أرينا بخماسية مقابل لا شيء قبل أن يحقق البايرن الفوز إياباً في تركيا بثلاثية مقابل هدف وحيد.

وفي الدور ربع النهائي عبر بايرن ميونخ عقبة إشبيلية الأسباني بالفوز ذهاباً على ملعب رامون سانشيز بيزخوان بهدفين مقابل هدف واحد قبل أن يتعادل على ملعب اليانز أرينا إياباً بالتعادل السلبي بدون أهداف.

توقيت متابعة مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ يوم الثلاثاء 30 أبريل

ستكون مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ ضمن مباريات إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في تمام الساعة التاسعة وخمسة وأربعين دقيقة مساءاً بتوقيت ام القرى الساعة الثامنة وخمسة وأربعين دقيقة بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ على الهواء مباشرةً

ستنقل مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ ضمن مباريات إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عبر قنوات بي إن سبورت التي تقوم بنقل مباريات قارة أوروبا بصورة حصرية حيث ستنقل المباراة عبر قناة beIN Sport HD 2.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.