التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في الدوري الاسباني الممتاز
موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد

ننشر لكم في ظل متابعة مباريات بطولة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد والتي تجمع الفريقان اليوم الاحد الثامن من شهر أبريل على ملعب سانتياجو بيرنابيو لحساب مباريات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الليجا.

مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد

وفي التفاصيل وقبل لقاء ريال مدريد واتلتيكو مدريد يحتل الملكي المركز الثالث على سلم ترتيب الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم برصيد 63 نقطة جمعها الفريق بعد أن لعب 30 مباراة حتى الآن تمكن من الفوز في 19 مباراة وتعادل في 6 وخسر 5 مباريات.

بينما يحتل الروخيبلانكوس وقبل مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد المركز الثاني برصيد 67 جمعها ابناء دييجو سيميوني من الفوز في 20 لقاء والتعادل في 7 مباريات وتلقوا 3 هزائم فقط طوال 30 مباراة ويطمحوا للفوز بهذا اللقاء لإقتناص وصافة الليجا من أنياب الريال.

وفي الجولة الماضية تمكن ريال مدريد من العودة بنقاط المباراة من ملعب دي جران كاناريا معقل لاس بالماس بثلاثية مقابل لا شيء في المباراة التي اقيمت بين الفريقين يوم السبت 31 مارس لحساب مباريات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم.

وأحرز ثلاثية الريال في اللقاء الذي غاب عنه الدون كريستيانو رونالدو للإصابة كلاً من جاريث بيل هدفين وكريم بنزيما هدف.

بينما أكرم اتلتيكو مدريد ضيافه ديبورتيفو لاكرونيا بهدف مقابل لا شيء وقعه كيفن جاميرو من ركلة جزاء في الدقيقة 34 وذلك في المباراة التي احتضنها معقل واندا ميتروبوليتانو لحساب مباريات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الأسباني.

مباراة الدور الاول بين ريال مدريد واتلتيكو مدريد

وكان لقاء الدور الاول الذي جمع الفريقان يوم الثامن عشر من شهر فبراير قد انتهى بالتعادل السلبي بين ريال مدريد واتلتيكو مدريد لحساب مباريات الجولة الثانية عشر من الليجا في المباراة التي استضافها معقل الاتلتي الجديد واندا ميتروبوليتانو.

توقيت متابعة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم الأحد 8 أبريل

ستكون مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد لحساب مباريات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم في تمام الساعة الخامسة وخمسة عشر دقيقة مساءاً بتوقيت ام القرى الساعة الرابعة وخمسة عشر دقيقة عصراً بتوقيت القاهرة الساعة الثانية وخمسة عشر دقيقة عصراً بالتوقيت العالمي GMT جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد

ستنقل مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد لحساب مباريات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم اليوم الاحد 8 أبريل على ملعب واندا ميتروبوليتانو عبر قنوات بي إن سبورت التي تقوم بنقل مباريات بطولة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم ومختلف بطولات ودوريات أوروبا بصورة حصرية حيث ستنقل المباراة عبر قناة beIN Sport HD3. تعليق حفيظ دراجي ويديرها تحكيمياً الحكم خافيير ايسترادا فرنانديز.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *