التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ريال مدريد ومالاجا في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة
موعد مباراة ريال مدريد ومالاجا في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

ننشر لكم في ظل متابعة مباريات بطولة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم موعد مباراة ريال مدريد ومالاجا والتي تجمع الفريقان اليوم الأحد الموافق الخامس عشر من شهر ابريل الجاري على ملعب لا روزاليدا ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الليجا.

وفي السطور المقبلة سوف ينشر لكم موقع سعودي فايف أبرز الارقام الخاصة بالفريقين وذلك قبل لقاء ريال مدريد ومالاجا والتي يطمح فيها رجال المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان في تحقيق الفوز لمواصلة سلسلة الأنتصارات بعد العبور إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

مباراة ريال مدريد ومالاجا

وفيما يخص مشوار الفريقان في بطولة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم وقبل مباراة ريال مدريد ومالاجا يحتل الملكي المركز الرابع على سلم ترتيب الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم برصيد 64 نقطة جمعها الفريق من الفوز في 19 مباراة والتعادل في 7 وخسر رفقاء رونالدو في 5 مناسبات حتى الآن بعد مرور 31 جولة.

بينما يدخل نادي مالاجا مباراة ريال مدريد وهو في المركز الأخير برصيد 17 نقطة فقط حققها الفريق من الفوز في 4 مباريات وتعادل في 5 وخسر الفريق 22 مباراة كأكثر فريق تلقى هزائم في بطولة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم هذا الموسم.

وفي الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم خسر مالاجا من فريق ديبورتيفو لاكرونيا بهدفين مقابل ثلاثة في اللقاء الذي احتضنه ملعب ريازور يوم الجمعة الموافق السادس من شهر أبريل الجاري.

بينما سقط نادي ريال مدريد على ملعبه ووسط جمهوره في فخ التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أمام ضيفه فريق أتلتيكو مدريد في لقاء الديربي الذي جمع الفريقان يوم الاحد الماضي الثامن من أبريل على ملعب سانتياجو بيرنابيو لحساب مباريات الجولة الحادية والثلاثين من الليجا.

مباراة ريال مدريد ومالاجا في الدور الاول من الدوري الاسباني

وانتهت مباراة ريال مدريد ومالاجا في الدور الاول بفوز الملكي بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي احتضنها ملعب سانتياجو بيرنابيو لحساب مباريات الجولة الثالثة عشر والتي اقيمت يوم الخامس والعشرين من شهر نوفمبر من العام الماضي 2017 .

توقيت متابعة مباراة ريال مدريد ومالاجا في الدوري الاسباني

ستكون مباراة ريال مدريد ومالاجا لحساب مباريات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم في تمام الساعة التاسعة وخمسة وأربعين دقيقة مساءاً بتوقيت ام القرى الساعة الثامنة وخمسة وأربعين دقيقة بتوقيت القاهرة الساعة السادسة وخمسة وأربعين دقيقة بالتوقيت العالمي GMT جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومالاجا على الهواء مباشرةً

ستنقل مباراة ريال مدريد ومالاجا لحساب مباريات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم اليوم الاحد 15 أبريل عبر قنوات بي إن سبورت التي تقوم بنقل مباريات بطولة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم بصورة حصرية حيث ستنقل المباراة عبر قناة beIN Sport HD3 ويدير المباراة تحكيمياً الحكم ريكاردو دي بيرغوس بينغوتيسيا ويعلق عليها المعلق الكبير يوسف سيف.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.