التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة فرنسا وبلجيكا اليوم الثلاثاء 10 / 7 / 2018 والقنوات الناقلة
موعد مباراة فرنسا وبلجيكا اليوم

ننشر لكم في ظل المتابعة والدورية لبطولة كأس العالم روسيا 2018 والتي تستضيفها العاصمة الروسية موسكو خلال الفترة من 14 يونيو حتى 15 يوليو من الشهر الجاري موعد مباراة فرنسا وبلجيكا والتي تجمعهما اليوم الثلاثاء 10 / 7 / 2018 على ملعب إستاد كريستوفكسي لحساب مباريات الدور نصف النهائي.

موعد مباراة فرنسا وبلجيكا اليوم الثلاثاء 10 / 7 / 2018

وبعد أن عرضنا عليكم موعد مباراة فرنسا وبلجيكا اليوم الثلاثاء 10 / 7 / 2018 فإن المنتخب الفرنسي قد تأهل إلى الدور نصف النهائي بعد أن تخطى دور المجموعات متصدراً لمجموعته الثالثة التي ضمت إلى جواره منتخبات أستراليا وبيرو والدنمارك.

حيث جمع منتخب الديوك الفرنسية 7 نقاط بالفوز على استراليا في الجولة الأفتتاحية بهدفين مقابل هدف والفوز على بيرو في الجولة الثانية بهدف مقابل لا شيء والتعادل أمام الدنمارك سلبياً بدون أهداف ولم يخسروا أي مباراة في دور المجموعات وحتى الوصول لنصف النهائي.

وفي الدور ثمن النهائي أوقعت القرعة المنتخب الفرنسي في مواجهة المنتخب الأرجنتيني ثاني المجموعة الرابعة بقيادة ليونيل ميسي ورفاقه ونجح منتخب الديوك الفرنسية في الفوز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ليتمكنوا من ضرب موعد جديد من منتخب من امريكا الجنوبية وهو المنتخب الأوروجوياني.

دخل منتخب فرنسا مباراة اوروجواي وهو متسلح بأفضلية إقصاء ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم خمسة مرات ورفاقه في المنتخب الأرجنتيني ليتمكنوا من الفوز على لويس سواريز بهدفين مقابل لا شيء ليضربوا موعداً مع المنتخب البلجيكي في نصف النهائي.

فيما جاء تأهل المنتخب البلجيكي إلى نفس الدور بعد أن احتل رفقاء لوكاكو صدارة المجموعة الثامنة بالعلامة الكاملة والتي ضمت إلى جوارهم منتخبات بنما وتونس وإنجلترا حيث فاز المنتخب البلجيكي في المباريات الثلاثة ولم يتعادل ولم يخسر.

حيث افتتحت بلجيكا مبارياتها في دور المجموعات بالفوز على بنما بثلاثية مقابل لا شيء وفي الجولة الثانية تمكنوا من الفوز على المنتخب التونسي بخماسية مقابل هدفين وفي الجولة الاخيرة تمكن المنتخب البلجيكي من الفوز على نظيره المنتخب الأنجليزي بهدف عدنان يانوزاي.

وفي دور ال16 نجح المنتخب البلجيكي في الفوز على نظيره المنتخب الياباني بثلاثية مقابل هدفين بعد أن قاموا بالعودة إلى المباراة حيث كانوا متأخرين بهدفين مقابل لا شيء قبل أن ينتفض ابناء مارتينيز ويحرزوا ثلاثية متتالية وينتقلوا إلى ربع النهائي.

وفي ربع النهائي واجه المنتخب البلجيكي نظيرة المنتخب البرازيلي وانتهى اللقاء بفوز بلجيكا بهدفين مقابل هدف وحيد ليتأهل الشياطين الحمر إلى الدور نصف النهائي لمواجهة الديوك الفرنسية.

توقيت و موعد مباراة فرنسا وبلجيكا اليوم الثلاثاء 10 / 7 / 2018 على الهواء مباشرةً

موعد مباراة فرنسا وبلجيكا اليوم الثلاثاء 10 / 7 / 2018 وتوقيتها في تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لأم القرى تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة الساعة السادسة مساءاً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT.

القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا وفرنسا

تنقل مباراة بلجيكا وفرنسا على الهواء مباشرةً عبر قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة كأس العالم حيث ستكون متابعة مباراة نصف النهائي الأول من المونديال عبر قناتي beIN SPORT MAX 1 وقناة beIN SPORT MAX 2 تعليق علي محمد علي وعصام الشوالي.

اقرأ ايضاً

كريم الأحمدي ينضم رسمياً لصفوف إتحاد جدة

نتيجة مباراة إنجلترا والسويد.. الإنجليز إلى نصف نهائي المونديال

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.