التخطي إلى المحتوى

تقام اليوم الثلاثاء مباراة قطر والعراق والتي تجمع المنتخبان على ملعب إستاد آل نهيان بنادي الوحدة ضمن مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس آسيا لكرة القدم والتي تقام في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة ما بين الخامس من يناير وحتى الاول من فبراير 2019.

وفي التقرير التالي يسلط معكم موقع سعودي فايف الضوء على طريقة تأهل المنتخب القطري والمنتخب العراقي إلى هذا الدور وموعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

مباراة قطر والعراق

وقبل مباراة قطر والعراق فإن المنتخب العنابي قد تأهل إلى دور الستة عشر بفضل تصدره للمجموعة الخامسة التي ضمت إلى جواره منتخبات المملكة العربية السعودية ولبنان وكوريا الجنوبية حيث نجح المنتخب القطري في حصد تسعة نقاط بالفوز في الثلاثة مباريات وسجل مهاجموه عشرة أهداف ولم تتلقى شباكه أيه اهداف.

في الوقت الذي عبر فيه أسود الرافدين مرحلة المجموعات بعد أن حل ثانياً في المجموعة الرابعة التي كانت تضم بجانبه منتخبات إيران وفيتنام والمنتخب العربي اليمني حيث نجح المنتخب في الفوز بلقائين على فيتنام واليمن وتعادل في الجولة الاخيرة مع المنتخب الإيراني المتصدر وحصد سبعة نقاط.

توقيت متابعة مباراة قطر والعراق اليوم الثلاثاء

تبدأ مباراة قطر والعراق والتي تجمع المنتخبان لحساب مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس آسيا لكرة القدم في تمام الساعة السابعة مساءاً بالتوقيت المحلي لأم القرى الساعة السادسة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الرابعة عصراً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT

القنوات الناقلة لمباراة قطر والعراق على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة قطر والعراق والتي تجمع المنتخبان على ملعب إستاد آل نهيان بنادي الوحدة عبر قنوات beIN SPORT  الناقل الحصري والوحيد لمباريات الأندية والمنتخبات في القارة الصفراء حيث سيكون اللقاء مذاع مباشرةً عبر قناة beIN SPORT HD 1  ويديرها تحكيمياً الحكم الدولي محمد تقي الجعفري ويعلق عليها كلاً من حفيظ دراجي ومحمد السعدي.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.