التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة قطر ولبنان في كأس أمم آسيا والقنوات الناقلة

تقام اليوم الثلاثاء مباراة قطر ولبنان تلك التي تجمع المنتخبان على أرضية ملعب إستاد هزاع بن زايد بنادي العين لحساب مباريات الجولة الاولى من مباريات المجموعة الخامسة لبطولة كأس أمم آسيا المقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من خمسة يناير حتى يوم الأول من شهر فبراير 2019 .

وفي التقرير التالي يسلط معكم موقع سعودي فايف الضوء على تاريخ مباريات منتخبي قطر ولبنان بالإضافة إلى موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

مباراة قطر ولبنان

وقبل اللقاء سبق وأن تكررت مباراة قطر ولبنان في ثمانية مباريات البداية في دورة الألعاب الآسيوية عام 1998 وإنتهى اللقاء بفوز قطر بهدف واحد مقابل لا شيء وفي نفس البطولة عام 2002 إنتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منتخب وفي عام 2008 نجح المنتخب القطري في الفوز بلقاء ودي بهدفين مقابل هدف.

وفي تصفيات كأس العالم عن القارة الآسيوية 2014 تكررت مواجهة قطر ولبنان في مناسبتين الأولى نجح فيها المنتخب القطري في الفوز بهدف واحد مقابل لا شيء على ملعب المدينة الرياضية في لبنان وفي لقاء الإياب على ملعب إستاد جاسم بن حمد بنادي السد نجح المنتخب القطري في الفوز بنفس النتيجة.

ولعب الفريقان في مباراتين وديتين عام 2013 الأولى نجح فيها المنتخب القطري في الفوز بهدف واحد مقابل لا شيء واللقاء الثاني إنتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق فيما كانت آخر مباريات قطر ولبنان في العام 2014 وإنتهى اللقاء بفوز العناب بخمسة أهداف مقابل لا شيء.

توقيت متابعة مباراة قطر ولبنان اليوم الأربعاء

تبدأ مباراة قطر ولبنان والتي تجمع المنتخبان ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة من بطولة كأس أمم آسيا لكرة القدم 2019 في تمام الساعة السابعة مساءاً بالتوقيت المحلي لأم القرى تمام الساعة السادسة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الرابعة عصراً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT

القنوات الناقلة لمباراة قطر ولبنان على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة قطر ولبنان والتي تجمع المنتخبان على ملعب إستاد هزاع بن زايد بنادي العين عبر قنوات beIN SPORT الناقل الحصري والوحيد لمباريات الأندية والمنتخبات الآسيوية حيث سيكون اللقاء مذاع مباشرةً عبر قناة beIN SPORT HD MAX 1 HD  تعليق كلاً من رؤوف خليف (احمد الطيب + ابراهيم الهشال)

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.