التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ليفربول ضد بورتو 9 / 4 / 2019 في أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تقام يوم غداً الثلاثاء مباراة ليفربول ضد بورتو والتي تجمع الفريقان على ملعب أنفيلد لحساب مباريات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفي التقرير التالي يسلط معكم سعودي فايف الضوء على أبرز الأرقام الخاصة بالفريقين قبل المباراة المرتقبة بالإَضافة إلى موعدها والقنوات الناقلة لها.

مباراة ليفربول ضد بورتو ذهاب ربع نهائي دوري ابطال أوروبا

وكان ليفربول قد عبر للدور ربع النهائي بعد تخطيه دور المجموعات بنجاح في المركز الثاني بالمجموعة التي ضمت إلى جواره أندية نابولي الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي بالإضافة إلى فريق سرفينا زفيزدا الصربي.

قبل أن يقصي الريدز فريق نادي بايرن ميونخ الألماني في دور الستة عشر بثلاثة أهداف مقابل هدف بمجموع المباراتين حيث إنتهى لقاء الذهاب في أنفيلد بالتعادل السلبي بدون أهداف فيما إنتهت مباراة الإياب على ملعب أليانز أرينا بفوز الريدز بثلاثية مقابل هدف واحد.

في المقابل تصدر فريق نادي بورتو مجموعته على حساب أندية كبيرة مثل شالكه الألماني وجالطة سراي التركي بالإضافة إلى الفريق الروسي لوكوموتيف موسكو وأوقعته القرعة في مواجهة فريق نادي روما الإيطالي لحساب مباريات دور الستة عشر.

ونجح الفريق البرتغالي في تخطي عقبة الدور ثمن النهائي بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة في مجموع المباراتين حيث خسر على ملعب الأوليمبيكو ذهاباً بهدف مقابل هدفين قبل أن يتمكن من الفوز على ملعبه المادريجال إياباً بثلاثة أهداف مقابل هدف بعد التمديد.

توقيت متابعة مباراة ليفربول و بورتو غداً الثلاثاء

تبدأ مباراة ليفربول ضد بورتو والتي تجمع الفريقان ضمن مباريات ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي لام القرى تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السابعة مساءاً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول و بورتو على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة ليفربول ضد بورتو والتي تجمع الفريقان على ملعب أنفيلد عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 2 ويعلق عليها المعلق التونسي الكبير رؤوف بن خليف.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.